نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال‎.. الهلال مع النفط.. والأهلي المصري ضد الوصل الإماراتي ومواجهة مصرية (فيديو)

نتائج قرعة دور الـ16 من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال‎.. الهلال مع النفط.. والأهلي المصري ضد الوصل الإماراتي ومواجهة مصرية (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

سيلتقي النادي الأهلي المصري مع الوصل الإماراتي، ويلعب الهلال بطل السعودية أمام النفط العراقي، في دور الـ16 لكأس العرب للأندية الأبطال.

وأسفرت القرعة التي سحبت، اليوم السبت، في الإمارات عن مواجهة مصرية خالصة بين الزمالك والاتحاد السكندري الذي أطاح بالترجي التونسي حامل اللقب من دور 32.

كما أوقعت القرعة النصر السعودي ضد مولودية الجزائر، ويلتقي وفاق سطيف مع الأهلي في مواجهة أخرى جزائرية سعودية في دور الستة عشر.

ويلعب الوداد المغربي، بطل أفريقيا، مع النجم الساحلي التونسي في مواجهة مثيرة، كما يلتقي الإسماعيلي المصري مع قطب المغرب الآخر الرجاء البيضاوي.

ولم يواجه الأهلي ولا الهلال صعوبات في تجاوز دور الـ 32، ففاز الأهلي 4-1 على النجمة اللبناني في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بينما تغلب الهلال 2-صفر على الشباب العماني في النتيجة الإجمالية.

وجاءت القرعة على النحو التالي:

المريخ (السودان) مع اتحاد العاصمة (الجزائر)

النصر (السعودية) مع مولودية الجزائر (الجزائر)

الأهلي (مصر) مع الوصل (الإمارات)

الوداد (المغرب) مع النجم الساحلي (تونس)

الهلال (السعودية) مع النفط (العراق)

الإسماعيلي (مصر) مع الرجاء البيضاوي (المغرب)

الاتحاد السكندري (مصر) مع الزمالك (مصر)

وفاق سطيف (الجزائر) مع الأهلي (السعودية)

وتلعب مباريات الذهاب، الفرق التي على اليمين

وتقام مباريات دور الـ16 بنظام خروج المغلوب، وستنتهي مع نهاية العام الحالي، بعد إقامة جولتي الذهاب والإياب.

وصعدت أندية: الأهلي والزمالك والإسماعيلي والاتحاد (مصر)، والهلال والأهلي والنصر (السعودية)، ومولودية العاصمة واتحاد العاصمة ووفاق سطيف (الجزائر)، والوداد والرجاء (المغرب)، والمريخ (السودان)، والنفط (العراق)، والنجم الساحلي (تونس)، والوصل (الإمارات).

وتلعب المباراة النهائية لبطولة كأس زايد للأندية الأبطال ”البطولة العربية“، على ملعب هزاع بن زايد.

مواد مقترحة