كأس العالم.. علي معلول يرد على سباب جماهير المنتخب التونسي (صورة)
كأس العالم.. علي معلول يرد على سباب جماهير المنتخب التونسي (صورة)كأس العالم.. علي معلول يرد على سباب جماهير المنتخب التونسي (صورة)

كأس العالم.. علي معلول يرد على سباب جماهير المنتخب التونسي (صورة)

أبدى علي معلول ظهير أيسر نادي الأهلي المصري ومنتخب تونس الأول لكرة القدم، غضبه الشديد من الانتقادات والسباب الذي وجه له من قبل الجماهير في تونس، عقب مشاركته الضعيفة مع منتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وشنت جماهير تونس هجومًا ناريًا على معلول، خاصة أنه تسبب في هزيمة منتخب نسور قرطاج أمام بلجيكا بنتيجة 5/2، بعد أن أخطأ في الهدف الثاني والثالث في الشباك التونسية، مما كلفه الاستبعاد من التشكيل الأساسي في لقاء بنما الأخير لتونس في المونديال.

وقال معلول عبر حسابه الشخصي علي موقع الصور العالمي "إنستغرام" في رسالة نارية للجماهير التونسية: "فكرت كثيرًا قبل كتابة هذه الكلمات للرد على الهجوم الذي أتعرض له من قبل ناس تريد استغلال الأحداث للهجوم علي وهم لا يفقهون شيئًا في كرة القدم، أعلم أنني ارتكبت أخطاء في كأس العالم، ولم أكن في أحسن مستوي فني لي، وأتحمل مسؤولية ما فعلته، لكن على الجميع أن يتذكر أنني قدّمت مباريات كبيرة مع المنتخب منذ انضمامي لصفوفه.

وأضاف معلول: "أوجّه رسالة أخيرة لمن يسب عائلتي، انتقد المستوى الفني، لكن لا علاقة للعائلة بهذا الأمر، أحب أن أوجّه الشكر لمن ساندني، ويعرف قيمة معلول، وعلى الجميع أن يتذكر أنني أفضل ظهير أيسر في تونس، وسأستمر هكذا إن شاء الله".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com