كأس العالم.. المنتخبان البرتغالي والإسباني يتعادلان مع إيران والمغرب ويصعدان لدور الـ 16
كأس العالم.. المنتخبان البرتغالي والإسباني يتعادلان مع إيران والمغرب ويصعدان لدور الـ 16كأس العالم.. المنتخبان البرتغالي والإسباني يتعادلان مع إيران والمغرب ويصعدان لدور الـ 16

كأس العالم.. المنتخبان البرتغالي والإسباني يتعادلان مع إيران والمغرب ويصعدان لدور الـ 16

تعادل المنتخب البرتغالي مع نظيره الإيراني، بنتيجة 1/1، في المباراة التي جمعتهما، الإثنين، في إطار منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثانية لبطولة كأس العالم.

وسجل ريكاردو كواريزما، هدف البرتغال في الدقيقة 45، في حين تعادل كريم أنصاري لإيران في الدقيقة 93.

ورفع التعادل رصيد البرتغال إلى 5 نقاط، مقابل 4 نقاط لإيران.

وافتتح ريكاردو كواريزما التسجيل للبرتغال بهدف رائع في الدقيقة 45، بعد تمريرة مع أدريان سيلفا، في الجهة اليمنى، ليسدد الكرة بطريقة رائعة بالقدم اليمنى.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء بعد أن لمس سيدريك الكرة بيده، ليسجل منها كريم أنصاري، هدف التعادل في الدقيقة 93.

وتعادل المنتخب الإسباني مع نظيره المغربي بنتيجة 2/2، ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وسجل أهداف المنتخب الإسباني إيسكو في الدقيقة "19" وياغو أسباس في الدقيقة "93"، في حين سجل ثنائية المنتخب المغربي خالد بوطيب ويوسف النوصيري في الدقائق "14 و81".

وافتتح خالد بوطيب، التهديف للمنتخب المغرب بعد خطأ قاتل في التفاهم بين سيرجيو راموس وإنييستا في منطقة الوسط ليقطع بوطيب الكرة وينفرد بالحارس ديفيد دي خيا ويسجل الهدف الأول.

ونجح ايسكو في تسجيل هدف التعادل للمنتخب الإسباني في الدقيقة "19" من زمن اللقاء.

وسجل يوسف النويصري الهدف الثاني للمنتخب المغربي من رأسية رائعة من ركلة ركنية في الدقيقة "81" وسط دفاع سيئ من المنتخب الإسباني.

وانتزع المنتخب الإسباني هدف التعادل عن طريق ياغو أسباس الذي حول عرضية أرضية داني كارفخال ليحولها بالكعب في شباك منير المحمدي بقرار من الحكم بعدما لجأ لتقنية الفيديو في الدقيقة "93" من زمن اللقاء الذي انتهى بالتعادل 2/2.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com