القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد المغرب في كأس العالم 2018 والمعلقون
القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد المغرب في كأس العالم 2018 والمعلقونالقنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد المغرب في كأس العالم 2018 والمعلقون

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد المغرب في كأس العالم 2018 والمعلقون

يطمح منتخب إسبانيا لضمان الصعود إلى دور الـ 16 فى كأس العالم روسيا 2018، عندما يلتقي، مساء اليوم الاثنين، مع المغرب بملعب "كالينغراد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة.

ويمتلك منتخب إسبانيا فرصتي الفوز أو التعادل لضمان الصعود إلى دور الـ16 أمام المغرب، وسيسعى بطل كأس العالم 2010 التى أقيمت فى جنوب أفريقيا لتحقيق الفوز وبعدد وافر من الأهداف إذا أراد إنهاء مشواره فى الدور الأول وهو يعتلي صدارة المجموعة الثانية.

ويتقاسم منتخب إسبانيا صدارة المجموعة الثانية مع البرتغال برصيد 4 نقاط، كما يتساوى المنتخبان فى عدد الأهداف المسجلة والتى سكنت مرمى كل منهما قبل انطلاق منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الثانية.

ولن تكون مهمة منتخب إسبانيا فى تحقيق الفوز أو الخروج بنقطة التعادل أمام المغرب "سهلة"، لا سيما وأن ممثل الكرة العربية سيسعى جاهداً لتوديع المونديال بصورة مثالية بتحقيق فوز للتاريخ على "لاروخا".

ويحتل منتخب المغرب المركز الرابع والأخير فى جدول ترتيب المجموعة الثانية دون رصيد من النقاط، بعد الخسارة أمام إيران والبرتغال بنتيجة واحدة 1\0 وسط إشادة واسعة حظي بها لاعبوه جراء المستويات الرائعة التى ظهروا عليها على مدار 180 دقيقة.

ورفع لاعبو منتخب المغرب بقيادة المدافع الشاب أشرف حكيمى راية التحدى، وضرورة الخروج من مباراة إسبانيا بنتيجة إيجابية وعدم تلقي الهزيمة الثالثة على التوالى للحفاظ على كرامة الكرة المغربية.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والـ22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1و2، المخصصتين لإذاعة مباريات كأس العالم في روسيا 2018، ويعلق عليها جواد بده ونوفل باشي، كذلك حصل التلفزيون المغربي على حقوق بث مباريات المنتخب في كأس العالم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com