موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة – إرم نيوز‬‎

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

موعد مباراة المغرب وإسبانيا اليوم في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة
Soccer Football - World Cup - Group B - Portugal vs Morocco - Luzhniki Stadium, Moscow, Russia - June 20, 2018 Morocco players pose for a team group photo before the match REUTERS/Christian Hartmann

المصدر: فريق التحرير

يصطدم المنتخب المغربي بنظيره الإسباني، مساء اليوم الاثنين، في إطار الجولة الثالثة والأخيرة من دور مجموعات كأس العالم 2018، وسيستضيف هذه المباراة ملعب كالينينغراد.

وتأكد خروج ”أسود الأطلسي“ من المونديال في هذه الدورة، إذ تلقوا هزيمتين متتاليتين في المبارتين الأوليين من إيران والبرتغال، فسقطوا في قاع المجموعة الثانية دون أي نقاط.

ويتقاسم المنتخبان الإسباني والبرتغالي صدارة المجموعة برصيد أربع نقاط لكل منهما، ويليهما المنتخب الإيراني بثلاث نقاط، وأخيرًا منتخب المغرب من دون رصيد وقد تأكد خروجه رسميًا من الدور الأول.

في كالينينغراد سيكون المنتخب الإسباني مطالبًا بتقديم عرض يؤكد أنه جدير أن يكون من بين المرشحين للمنافسة على اللقب، خاصة بعد المعاناة في أول مباراتين بالمجموعة.

ويحتاج الفريق الإسباني إلى نقطة واحدة على الأقل من موقعة كالينينغراد أمام المغرب لحجز بطاقته للدور ثمن النهائي.

وهيمنت إسبانيا على الكرة العالمية والأوروبية بإحرازها ثلاثية تاريخية (مونديال 2010 وكأس أوروبا في 2008 و2012) مع أسلوب لعب يعتمد على الاحتفاظ بالكرة والتمريرات القصيرة.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 20:00 مساءً بتوقيت القاهرة، والـ21:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والـ22:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المقرر أن تذاع المباراة عبر قناتي بي إن سبورتس ماكس 1و2، المخصصتين لإذاعة مباريات كأس العالم في روسيا 2018، ويعلق عليها جواد بده ونوفل باشي، كذلك حصل التلفزيون المغربي على حقوق بث مباريات المنتخب في كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com