دموع نبيل معلول وانتفاضة ألمانيا و“نكز“ سعد سمير.. أبرز ما دار في اليوم العاشر لكأس العالم روسيا 2018 – إرم نيوز‬‎

دموع نبيل معلول وانتفاضة ألمانيا و“نكز“ سعد سمير.. أبرز ما دار في اليوم العاشر لكأس العالم روسيا 2018

دموع نبيل معلول وانتفاضة ألمانيا و“نكز“ سعد سمير.. أبرز ما دار في اليوم العاشر لكأس العالم روسيا 2018
Soccer Football - World Cup - Group F - Germany vs Sweden - Fisht Stadium, Sochi, Russia - June 23, 2018 Germany's Toni Kroos celebrates scoring their second goal with Antonio Rudiger, Marco Reus and Mario Gomez REUTERS/Hannah McKay

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

عاش جمهور الساحرة المستديرة يومًا كرويًا مثيرًا في منافسات اليوم العاشر ببطولة كأس العالم 2018، بدأ بفوز ساحق لمنتخب بلجيكا على تونس بنتيجة 5-2 في الجولة الثانية للمجموعة السابعة للمونديال الذي تستضيفه روسيا.

وفي المجموعة السادسة فاز منتخب المكسيك على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف، وفاز منتخب ألمانيا بنفس النتيجة على السويد ليشتعل صراع التأهل في هذه المجموعة.

وتستعرض ”إرم نيوز“ في التقرير ملخص ما دار في اليوم العاشر ببطولة كأس العالم:

انهيار تونس

تلقى منتخب تونس هزيمة قاسية على يد بلجيكا بخمسة أهداف مقابل هدفين، في واحدة من أسوأ مباريات نسور قرطاج دفاعيًا على مدار تاريخه.

وقدم الدفاع التونسي أخطاءً ساذجة في مباراة بلجيكا، وخاصة الثنائي علي معلول الظهير الأيسر والمدافع صيام بن يوسف؛ ما أدى لتلقي النسور 5 أهداف عن طريق إدين هازارد وروميلو لوكاكو ”هدفين لكل منهما“ وميشي باتشواي، وكانت النتيجة مرشحة للزيادة لولا تألق الحارس فاروق بن مصطفى وتعاطف العارضة.

دموع معلول

من المشاهد التي لفتت الأنظار دخول المدرب نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس في نوبة من البكاء الشديد أثناء ترديد النشيد الوطني قبل لقاء بلجيكا.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي اللقطة، وبكاء معلول بتعاطف شديد مع المدرب وحماسه قبل المباراة لتقديم عرض قوي يليق بالكرة التونسية قبل أن يخسر بخمسة أهداف.

انتفاضة ألمانيا

نجح المنتخب الألماني في تحويل تأخره بهدف أمام السويد إلى فوز في الوقت القاتل بنتيجة 2-1.

وتقدم أولا تريوفونين للسويد، ولكن ماركو ريوس تعادل لألمانيا وازدادت الأمور صعوبة للمانشافت بعد طرد المدافع جيروم بواتينغ، إلا أن توني كروس أنقذ الموقف وسجل هدف الفوز.

ونجح المانشافت حامل اللقب في تصحيح مساره سريعًا بعد الخسارة المباغتة أمام المكسيك في مباراة الجولة الأولى.

تألق مكسيكي

واصل منتخب المكسيك مسلسل التألق، وحصد فوزه الثاني ببطولة كأس العالم 2018 على حساب كوريا الجنوبية بنتيجة 2-1.

وأصبح منتخب المكسيك على أعتاب التأهل لدور الستة عشر بالمونديال، ويحتاج إلى نقطة واحدة من آخر لقاء ضد السويد للصعود رسميًا.

أزمة سعد سمير

نشبت أزمة داخل معسكر منتخب مصر قبل لقاء السعودية، المقرر الاثنين، بالجولة الثالثة والأخيرة بدور المجموعات.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي حركة غير أخلاقية ومشينة للمدافع سعد سمير مع زميله محمود عبد المنعم كهربا، أثناء محاضرة للمدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر.

وأصدر إيهاب لهيطة، مدير منتخب مصر، بيانًا رسميًا أكد خلاله أن هذه الحركة لا تعد مشينة بل كان نكزًا من سعد سمير لزميله من أجل الاستماع لتعليمات كوبر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com