تغييرات على تشكيل المغرب ضد البرتغال.. وموجة سخرية من تصريحات تعرض اللاعبين للسحر – إرم نيوز‬‎

تغييرات على تشكيل المغرب ضد البرتغال.. وموجة سخرية من تصريحات تعرض اللاعبين للسحر

تغييرات على تشكيل المغرب ضد البرتغال.. وموجة سخرية من تصريحات تعرض اللاعبين للسحر

المصدر: إرم نيوز – نورالدين ميفراني

يواجه المنتخب المغربي غدًا الأربعاء منتخب البرتغال في ثاني لقاءاته في كأس العالم روسيا 2018، من أجل الإبقاء على حظوظه في التأهل للدور الثاني بعد الهزيمة في اللقاء الأول أمام إيران 1-0.

ومن المحتمل بشكل كبير أن يجري المدرب الفرنسي هيرفي رونارد بعض التغييرات على تشكلته في اللقاء الثاني بحكم قوة المنتخب البرتغالي، حيث إنه لن يغامر بشكل كبير في الهجوم كما فعل أمام إيران.

وأصبح نبيل درار جاهزًا للعب، كما أن قرار إشراك نورالدين امرابط في اللقاء الذي سيتحدد اليوم الثلاثاء، فيما يشعر مروان دا كوستا ببعض الألم في ظهره.

وستعرف أهم تغييرات الدفاع وقلب الهجوم فقط

التشكيل المحتمل للمنتخب المغربي أمام البرتغال

الحارس : منير المحمدي

الدفاع : أشرف حكيمي ( أو نبيل درار ) وهشام منديل ورومان سايس والمهدي بنعطية.

وسط الميدان : كريم الأحمدي وامبارك بوصوفة ويونس بلهندة وحكيم زياش.

الهجوم : أمين حارث ( أو نورالدين امرابك ) وايوب الكعبي ( أو خالد بوطيب ).

إلى ذلك، عاد موضوع الدجل والشعودية لعالم كرة القدم المغربية بعدما أكد “ المختار أ ”وهو راقٍ شرعي أن اللاعبين المغاربة تعرضوا للسحر أثناء لقائهم أمام المنتخب الإيراني في كأس العالم روسيا 2018.

وأكد الراقي لأحد المواقع المغربية أن السحر وضع في الملعب وتخطاه اللاعبون المغاربة؛ مما أدى لتضييعهم الفرص، كما تخطاه عزيز بوهدوز قبل دخوله الملعب، وكان سببًا في تسجيله لهدف في مرماه منح الفوز لمنتخب إيران.

وأكد الراقي أن السحر سيتواصل ّأمام البرتغال وإسبانيا وسيؤدي لهزائم أخرى إن لم يقم اللاعبون المغاربة برقية شرعية قبل لقاء البرتغال تبطل مفعول السحر.

وأدت تصريحات الراقي الشرعي ”“ المحتار أ “ لسخرية واسعة من طرف المغاربة الذين تناقلوا تصريحاته بغرابة، وأكدوا أن المنتخبات القوية تنتصر بالتخطيط والتكوين والتكتيك، بينما نحن نفسر كل شيء بالشعودة والخرافات.

وخسر المنتخب المغربي أمام منتتخب إيران 1-0 بهدف عكسي في مرماه وسيواجه منتخب البرتغال الأربعاء في لقاء مصيري للإبقاء على حظوظه في المجموعة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com