ثنائية هاري كين وصدمة العرب وغزو الناموس في ملخص اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018
ثنائية هاري كين وصدمة العرب وغزو الناموس في ملخص اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018ثنائية هاري كين وصدمة العرب وغزو الناموس في ملخص اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018

ثنائية هاري كين وصدمة العرب وغزو الناموس في ملخص اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018

أُسدل الستار على مباريات اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018 التي تستضيفها روسيا بعد إقامة 3 مباريات.

وبدأت مباريات الإثنين بفوز السويد على كوريا الجنوبية 1/0 من ضربة جزاء بالمجموعة السادسة لتتقاسم الصدارة مع المكسيك، في حين فاز المنتخب البلجيكي على بنما 3/0، في المجموعة السابعة التي شهدت فوزًا قاتلًا لإنجلترا على تونس بنتيجة 2/1.

وتستعرض "إرم نيوز" ملخص ما دار في اليوم الخامس ببطولة كأس العالم 2018:

ثنائية هاري كين

شهد اليوم الخامس تألقًا لافتًا للنجم هاري كين هداف توتنهام ومنتخب إنجلترا الذي قدّم مستويات رائعة في المواسم الأخيرة ويظهر في مونديال 2018 بوجه القائد الذي يبحث مع المنتخب الإنجليزي عن استعادة الأمجاد.

وسجل هاري كين ثنائية رائعة في مرمى تونس وكان أحد أهم أسباب فوز منتخب الأسود الثلاثة وخاصة أنه كان أحد أبرز اللاعبين الذين تألقوا بشكل لافت في المباراة أمام تونس.

صدمة العرب

تلقى العرب صدمة جديدة بعد الخسارة التي تلقاها منتخب تونس على يد إنجلترا وهي رابع هزيمة للمنتخبات العربية في الجولة الأولى بعد خسارة مصر والمغرب والسعودية.

وأكملت هزيمة تونس مرارة الهزيمة بالنسبة للمنتخبات العربية بعد أن قدّمت جولة حزينة انتهت بالخسارة رغم الأداء المقبول في بعض الأحيان خاصة للمغرب ومصر والسعودية.

غزو الناموس
من المشاهد أيضًا التي ظهرت في اليوم الخامس غزو الناموس لملعب "فولجوجراد آرينا" الذي استضاف لقاء تونس ضد إنجلترا.

وأثار غزو الناموس غضب المتابعين للمباراة بجانب السخرية من الأمر لدرجة أن البعض تداول صورًا للاعب جيسي لينغارد وهو يعاني أمام الناموس أثناء عملية الإحماء.

تقنية الفيديو

ظهرت تقنية الفيديو مجددًا بعد احتساب ضربة جزاء لصالح السويد سجلت منها في مرمى كوريا الجنوبية.

ولعبت تقنية الفيديو دورًا في ترجيح كفة السويد على كوريا وهو الأمر الذي حدث في بعض المباريات الأخيرة.

توهج لوكاكو
شهد اليوم أيضًا تألق المهاجم روميلو لوكاكو نجم منتخب بلجيكا بتسجيله ثنائية في مرمى بنما.

وعبّر لوكاكو عن قدراته التهديفية منذ المباراة الأولى بتسجيل هدفين في غضون 8 دقائق وظهوره بصورة طيبة مع بلجيكا وساهم في حصد الفوز للمنتخب البلجيكي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com