هل علق فارس عوض على مباراة تونس وإنجلترا على قناة beoutQ؟‎ (فيديو)
هل علق فارس عوض على مباراة تونس وإنجلترا على قناة beoutQ؟‎ (فيديو)هل علق فارس عوض على مباراة تونس وإنجلترا على قناة beoutQ؟‎ (فيديو)

هل علق فارس عوض على مباراة تونس وإنجلترا على قناة beoutQ؟‎ (فيديو)

أثارت قناة beoutQ الجدل مجددًا بعدما ظهر صوت المعلق فارس عوض في مباراة تونس وإنجلترا، في إطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السابعة في كأس العالم.

وأعلنت قنوات beoutQ إسناد مباراة تونس ضد إنجلترا إلى معلق قالت إنه يدعى عبدالله العبدالله.

وجزم معظم المشاهدين على أن الصوت يعود للمعلق الإماراتي المعروف فارس عوض، مؤكدين استحالة نجاح أي شخص في تقليده بهذه الطريقة وطوال المباراة على مدى 90 دقيقة.

وكانت beoutQ قد أثارت الجدل، عندما ظهر صوت معلق يشبه تمامًا صوت فهد العتيبي في مباراة كرواتيا ونيجيريا، رغم أنها قالت إن معلق المباراة يدعى جابر المري.

وأبدى العتيبي بعد المباراة استغرابه الشديد مما يُثار بشأن تعليقه على مباراة كرواتيا ونيجيريا، وقال عبر حسابه الشخصي على تويتر، إنه للتو وصل إلى الرياض، وفوجئ باستفسارات مجموعة من المغردين بأن هناك من ينتحل شخصيته بالتعليق على مباراة كرواتيا ونيجيريا.

ووفقًا للعتيبي، فإنه إذا ظهر له أن هناك فعلًا مَن ينتحل هويته واسمه في أي قناة فضائية أو موقع إلكتروني فسوف يقوم بالإجراءات القانونية كافة، وبشكل فوري؛ لإيقاف أي ادعاءات في هذا الشأن.

وأضاف العتيبي بأنه متوقف عن التعليق في الفترة الحالية، ويقوم بدراسة مجموعة من العروض المقدَّمة له من قنوات فضائية، لعل أبرزها تقديم برنامج تحليلي في إحدى القنوات. وقال إنه لم يتخذ قرارًا حتى الآن في أي من العروض المقدَّمة له.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com