مباراة تونس ضد إنجلترا.. المنتخب التونسي يستعد لمواجهة الإنجليز بالقرآن الكريم (فيديو) – إرم نيوز‬‎

مباراة تونس ضد إنجلترا.. المنتخب التونسي يستعد لمواجهة الإنجليز بالقرآن الكريم (فيديو)

مباراة تونس ضد إنجلترا.. المنتخب التونسي يستعد لمواجهة الإنجليز بالقرآن الكريم (فيديو)
Soccer Football - World Cup - Tunisia Training - Selyatino, Russia - June 13, 2018 Tunisia coach Nabil Maaloul during training REUTERS/Albert Gea

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو تحفيزيًا رائعًا لنبيل معلول، المدير الفني لمنتخب تونس، للاعبي ”نسور قرطاج“، قبل المشاركة في كأس العالم روسيا 2018.

ويظهر في الفيديو معلول يملي على اللاعبين خطته قبل إحدى المباريات، ثم قاموا بقراءة القرآن الكريم وبعض الأدعية.

وينتظر منتخب تونس مواجهة قوية، مساء اليوم الإثنين، ضد إنجلترا، على ملعب ”فولفوغراد أرينا“، ضمن منافسات المجموعة السابعة فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى روسيا.

ويسعى منتخب تونس لحفظ ماء وجه الكرة العربية، بالخروج من مباراة إنجلترا بنتيجة إيجابية، بعد الهزائم الثلاث التي تعرضت لها منتخبات السعودية ومصر والمغرب، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

وتنفس نبيل معلول المدير الفني لمنتخب تونس الصعداء؛ بعدما تأكد من جاهزية علي معلول جناح النادي الأهلي ووهبي الخزري للمشاركة فى مباراة إنجلترا، اليوم.

وفى المقابل، يسعى منتخب إنجلترا لحصد النقاط الثلاث فى ضربة البداية نحو تحقيق حلم الحصول على كأس العالم؛ لتعويض الجماهير عن النكسات التي تعرض لها طوال السنوات الماضية، حيث الخروج المذل من الدور الثاني على يد آيسلندا، فى بطولة كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت فى فرنسا قبل عامين، كذلك الخروج من الدور الأول في بطولة كأس العالم التي أقيمت قبل 4 أعوام في البرازيل.

ويمتلك المنتخب الإنجليزى مجموعة مميزة من اللاعبين القادرين على حسم نتيجة المباراة لصالح منتخب ”الأسود الثلاثة“، مثل: هاري كين، ورحيم سترلينغ وديلي آلي وجيسي لينغارد وجيمي فاردي.

وسيدير مباراة تونس وإنجلترا طاقم تحكيم كولومبي، بقيادة ويلمار رولدان، بينما سيساعده أليكساندر جوزمان وكريستيان ديلاكروز.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com