هل يشارك نور الدين أمرابط في مباراة المغرب والبرتغال المقبلة في كأس العالم؟ – إرم نيوز‬‎

هل يشارك نور الدين أمرابط في مباراة المغرب والبرتغال المقبلة في كأس العالم؟

هل يشارك نور الدين أمرابط في مباراة المغرب والبرتغال المقبلة في كأس العالم؟
Soccer Football - World Cup - Group B - Morocco vs Iran - Saint Petersburg Stadium, Saint Petersburg, Russia - June 15, 2018 Morocco's Nordin Amrabat shakes hands with coach Herve Renard after being substituted off due to injury REUTERS/Michael Dalder

المصدر: رويترز

قال مسوؤولون، إن نور الدين أمرابط، جناح المغرب، غادر المستشفى لكنه لن يشارك في مباراة بلاده التالية في المجموعة الثانية بكأس العالم لكرة القدم ضد البرتغال، يوم الأربعاء، بعد إصابته بارتجاج خلال الهزيمة 1-صفر أمام إيران.

وغادر أمرابط الملعب في الدقيقة الـ72 بعد اصطدامه برأس وحيد أميري لاعب إيران في المباراة التي أقيمت في سان بطرسبرغ، يوم الجمعة، إذ خسر البلد القادم من شمال أفريقيا مباراته الافتتاحية في البطولة.

وكان الاثنان يطاردان الكرة بجانب خط الملعب عندما ركض أمرابط بقوة باتجاه ظهر أميري قبل أن يصدم رأسه في رأس منافسه.

وأمضى أمرابط الليلة في المستشفى قبل السماح له بالمغادرة والعودة لمقر المنتخب المغربي في فورونيغ، التي تقع على مسافة حوالي 500 كيلومتر جنوبي موسكو.

لكن الاتحاد المغربي لكرة القدم قال في بيان، إنه سيغيب لمدة أسبوع على الأقل.

وتلقى الجهاز الطبي لمنتخب المغرب انتقادات بسبب صفع اللاعب بضع مرات على وجنتيه أثناء علاجه عندما كان من الواضح أنه يعاني من ضربة قوية في رأسه.

وحل محل أمرابط شقيقه الأصغر سفيان خلال الدقائق الأخيرة من المباراة.

ويلتقي المغرب مع البرتغال باستاد لوجنيكي في موسكو في مباراة يجب عليه الفوز بها إذا أراد الحفاظ على آماله في التأهل للدور الثاني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com