ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم بعد هزيمة المغرب أمام إيران وتعادل البرتغال وإسبانيا (صورة)
ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم بعد هزيمة المغرب أمام إيران وتعادل البرتغال وإسبانيا (صورة)ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم بعد هزيمة المغرب أمام إيران وتعادل البرتغال وإسبانيا (صورة)

ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم بعد هزيمة المغرب أمام إيران وتعادل البرتغال وإسبانيا (صورة)

تصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة الثانية في كأس العالم 2018، والمقامة في روسيا، بعد فوزه على المغرب بهدف نظيف، وتعادل المنتخب الإسباني أمام البرتغال بثلاثة أهداف لكل فريق.

وخطف المنتخب الإيراني، اليوم الجمعة، فوزًا قاتلًا من نظيره المغربي بهدف نظيف في مباراة أقيمت على ملعب “كريستوفسكي” في الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم بروسيا.

وجاء هدف الفوز الإيراني في الوقت القاتل بالنيران الصديقة عن طريق عزيز بوهدوز بالخطأ في مرماه، ليحصد أبناء طهران أول ثلاث نقاط لهم في المونديال.

على الجانب الآخر أنقذ البرتغالي كريستيانو رونالدو منتخب بلاده، اليوم الجمعة، من السقوط في فخ الهزيمة من إسبانيا ليتعادلا بثلاثة أهداف لكل منهما في مباراة جرت على ملعب " فيشت الأولمبي" ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا.

واتسمت المباراة بالإثارة والمتعة من جانب لاعبي الفريقين، وشهدت تسجيل ستة أهداف ليكتفي كل فريق بالحصول على نقطة.

بذلك، يتصدر المنتخب الإيراني ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط بفارق نقطتين عن البرتغال وإسبانيا، بينما تذيل المنتخب المغربي الترتيب بلا رصيد من النقاط.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com