كأس العالم 2018.. راشفورد سيكون جاهزًا لمباراة تونس وإنجلترا
كأس العالم 2018.. راشفورد سيكون جاهزًا لمباراة تونس وإنجلتراكأس العالم 2018.. راشفورد سيكون جاهزًا لمباراة تونس وإنجلترا

كأس العالم 2018.. راشفورد سيكون جاهزًا لمباراة تونس وإنجلترا

طمأن ماركوس راشفورد مهاجم منتخب إنجلترا الجماهير على الإصابة التي تعرض لها في ركبته قبل السفر إلى روسيا لبداية مشوار الفريق في كأس العالم 2018.

وتستهل إنجلترا بطل نسخة 1966 مشوارها في البطولة بلقاء تونس يوم الإثنين المقبل ضمن المجموعة السابعة التي تضم أيضًا بلجيكا وبنما.

وكشف غاريث ساوثغيت المدير الفني لإنجلترا عن أن المهاجم البالغ عمره 20 عامًا تعرض لكدمة خلال تدريب يوم الإثنين الماضي، وأوضح أن الطاقم الطبي يثق في أن الإصابة ليست خطيرة ما يشير إلى مشاركته أمام تونس.

وغاب مهاجم مانشستر يونايتد عن التدريب الأول لمنتخب إنجلترا في روسيا يوم الأربعاء لكن اللاعب قال عبر حسابه على تويتر "شكرًا لكل رسائل الدعم والمساندة التي تلقيتها لكن الإصابة ليست خطيرة ولا يوجد ما يدعو للقلق".

لكن ساوثغيبت لا يزال قلقًا بشأن إمكانية أن يدفع براشفورد في الهجوم إلى هاري كين رغم أنه يفضل رحيم سترلينغ جناح مانشستر سيتي.

وتألق راشفورد في المباراة الودية الأخيرة للمنتخب حيث سجل هدفًا رائعًا في الفوز بهدفين نظيفين على كوستاريكا قبل السفر إلى روسيا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com