تركي آل الشيخ يصف محمود الخطيب بالمتخبط ويشن هجومًا حادًا على المتحدث باسم النادي الأهلي المصري‎
تركي آل الشيخ يصف محمود الخطيب بالمتخبط ويشن هجومًا حادًا على المتحدث باسم النادي الأهلي المصري‎تركي آل الشيخ يصف محمود الخطيب بالمتخبط ويشن هجومًا حادًا على المتحدث باسم النادي الأهلي المصري‎

تركي آل الشيخ يصف محمود الخطيب بالمتخبط ويشن هجومًا حادًا على المتحدث باسم النادي الأهلي المصري‎

شن تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، هجوما حادا على محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي المصري، وأيضا شريف فؤاد، المتحدث الرسمي للنادي الأحمر، بعد تصريحات له في قناة النادي الأهلي، والتي قال فيها إن باتريس كارتيرون رفض عرضا في الخليج وأن الأهلي تعرض لعاصفة كانت كفيلة بإيقاف المسيرة، في إشارة منه لرئيس هيئة الرياضة السعودية.

وقال آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على "فيسبوك": "لا زال شريف فؤاد مستمر ًا فى التحريض والكذب بقوله أن كارتيرون عرض عليه عرض عربي، وكأنه يوحي أن لي دخلًا بالموضوع وهذا إذا لم يصمت عن كذبه كما في قصة غوميز سيتم نشر تسجيلاته الصوتية وهو يتوسل لأحد الأشخاص برغبته المجيء لي مرسولا من الخطيب".

وأضاف: "معروف من أقصد بأسطورة الورق عبدالحليم حافظ الكرة المصرية.. أوقفوا الكذب على الشارع وإذا لم يقف أسطورة الورق عن التحريض سأتحدث بأشياء لا أتمنى أن أحكي عنها احترامًا لمصر وأهل مصر".

وواصل تركي هجومه:"أتمنى من لجنة الكورة التركيز على خدمة النادي.. بدون تضييع وقت في مصنع الشبس اللي بيعملوه، الكذاب شريف فؤاد ومن وراءه.. كنت قد عقدت العزم على تهدئة الأمور والقضية والنظر لمصلحة الكيان، أما وقد استمر الكذب وإشعال الجمهور وتضليله.. لا، إلى هنا".

واختتم: "أعلنها للمتخبط الخطيب، القضاء المصري العادل هو الحكم بيننا.. جمهور الأهلي والكيان في حاجة أن يعرفوا الحقيقة".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com