شكوك حول مشاركة علي معلول في مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم روسيا 2018
شكوك حول مشاركة علي معلول في مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم روسيا 2018شكوك حول مشاركة علي معلول في مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم روسيا 2018

شكوك حول مشاركة علي معلول في مباراة تونس وإنجلترا في كأس العالم روسيا 2018

ثارت شكوك حول مشاركة علي معلول، الظهير الأيسر لتونس، في بداية مشوار بلاده في كأس العالم لكرة القدم أمام إنجلترا بعدما اكتفى بخوض تدريبات فردية، يوم الثلاثاء.

وكان معلول، لاعب النادي الأهلي المصري، شعر بآلام خلال خسارة تونس 1-صفر أمام إسبانيا في آخر مباراة ودية يوم السبت الماضي وغادر الملعب في الشوط الثاني وشارك بدلًا منه أسامة الحدادي المحترف في فرنسا.

وقال الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان، إن المران المسائي انطلق بمشاركة كل اللاعبين باستثناء معلول الذي اكتفى بالركض منفردًا كما أجرى بعض التدريبات بمساعدة أخصائي العلاج الطبيعي.

وأضاف: "ركز المدرب الوطني نبيل معلول على الجانب الفني من خلال تمارين لضبط المسائل التكتيكية مع إجراء مقابلة تطبيقية لتجربة بعض التصورات الفنية والعمل على تحسين التمركز الدفاعي والهجومي وسرعة افتكاك الكرة".

وتبدأ تونس مشوارها في المجموعة السابعة لكأس العالم أمام إنجلترا، يوم الاثنين المقبل، ثم تلتقي مع بلجيكا بعد خمسة أيام قبل أن تختتم منافسات الدور الأول أمام بنما.

وستحاول تونس، التي تشارك للمرة الخامسة في كأس العالم، اجتياز دور المجموعات للمرة الأولى في تاريخها.

وتنطلق "كأس العالم" بمباراة روسيا صاحبة الأرض مع السعودية، يوم الخميس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com