منتخب المغرب يُسقط إستونيا بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس العالم (فيديو)

منتخب المغرب يُسقط إستونيا بثلاثية وديًا استعدادًا لكأس العالم (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

حقق المنتخب المغربي فوزًا مهمًا على مضيفه الإستوني 3 – 1، اليوم السبت، في المباراة الودية الدولية التي جمعت بينهما في تالين، استعدادًا لمنافسات كأس العالم في روسيا 2018.

وانتهى الشوط الأول بتقدم أسود الأطلسي بهدفين حملا توقيع يونس بلهندة لاعب وسط غالاتا سراي التركي و حكيم زياش لاعب وسط أياكس أمستردام الهولندي من ضربة جزاء في الدقيقتين 13 و38.

https://twitter.com/wr_russia_ARG/status/1005514629089583105

وفي الشوط الثاني أضاف يوسف النصيري مهاجم ملقا الإسباني الهدف الثالث للمغرب في الدقيقة 72، ثم ردَّ اتس بوريي بالهدف الوحيد لإستونيا في الدقيقة 76.

وتلعب المغرب في المجموعة الثانية للمونديال التي تضم: إسبانيا، وإيران، والبرتغال. وخاض المنتخب المغربي مباراتين وديتين مؤخرًا، حيث تعادل سلبيًا مع أوكرانيا، ثم فاز على سلوفاكيا 2 – 1.

ويستهل المغرب مشاركته الخامسة في نهائيات كأس العالم يوم الجمعة 15 يونيو أمام إيران على أن يواجه لاحقا منتخبي البرتغال وإسبانيا.

وقال رينار في تصريحات تلفزيونية: ”لعبنا في الشوط الأول في نفس المستوى الذي نقدمه منذ فترة بمؤهلات فنية عالية.. لكن في الشوط الثاني ارتكبنا جميع الأخطاء التي كان علينا ألا نرتكبها وعلى الأقل سنستغل ما حصل في هذا الشوط باعتبار أن اللاعبين الذين دخلوا في الشوط الثاني لم يقدموا ما كنا ننتظر منهم وهذا ما سيسمح للمدرب بأن يرفع من درجة الإعداد بالنسبة لجميع اللاعبين قبل ستة أيام من بداية كأس العالم“.

وأضاف: ”أنهينا استعداداتنا ومباشرة بعد نهاية هذه المباراة سنطير نحو روسيا حيث سنستعد بكل قوة لكي نكون في قمة الجاهزية لمباراة إيران وقد قمت بالتغييرات من أجل الحفاظ على صحة اللاعبين و تفادي الإصابات قبل مباراة هامة ونحن جميعا في قمة التركيز لمباراة 15 يونيو“.