أهداف مباراة المغرب وأستونيا.. "أسود الأطلس" يتقدم بثلاثية وبوريي يقلص الفارق (فيديو)
أهداف مباراة المغرب وأستونيا.. "أسود الأطلس" يتقدم بثلاثية وبوريي يقلص الفارق (فيديو)أهداف مباراة المغرب وأستونيا.. "أسود الأطلس" يتقدم بثلاثية وبوريي يقلص الفارق (فيديو)

أهداف مباراة المغرب وأستونيا.. "أسود الأطلس" يتقدم بثلاثية وبوريي يقلص الفارق (فيديو)

يتقدم المنتخب المغربي على نظيره أستونيا 3-1، في المواجهة التي تجمع الفريقين، مساء اليوم السبت، استعدادًا لمنافسات كأس العالم روسيا 2018.

الهدف جاء في الدقيقة 10 بعد عرضية من الجهة اليمنى، عن طريق مباراك بوصوفة لداخل المنطقة، تلقاها يوسف بلهندة بتسديدة قوية تسكن الشباك بنجاح.

وفي الدقيقة 38 سجل حكيم زياش الهدف الثاني من ركلة جزاء.

وفي الدقيقة 72، جاء الهدف الثالث بعد انطلاقة من الجهة اليسرى، عن طريق أيوب الكعبي إلى داخل المنطقة، تلقاها يوسف نصيري بتسديدة قوية فى المرمي.

وقلص أستونيا النتيجة في الدقيقة 76، بعد تمريرة إلى داخل المنطقة، تلقاها أتس بوريي بتسديدة قوية من داخل يسار المنطقة لتسكن الشباك بنجاح.

وبعد غياب دام 20 عامًا، يعود المنتخب المغربي (أسود الأطلس) إلى الظهور في بطولات كأس العالم، بعدما تغلب على نظيره الإيفواري 2 / صفر في عقر داره، بالجولة الأخيرة من مباريات المجموعة الثالثة في الدور النهائي من التصفيات الأفريقية المؤهلة للمونديال.

وربما أوقعت القرعة المنتخب المغربي في مجموعة صعبة للغاية هي المجموعة الثانية (مجموعة الموت) مع منتخبات إسبانيا والبرتغال وإيران، لكن أسود الأطلس لديهم الثقة والطموح والإصرار على الزئير في روسيا، وعدم رفع الراية البيضاء في هذه المجموعة.

ويطمح المنتخب المغربي إلى أن يعادل على الأقل أفضل إنجاز للفريق في مشاركاته الأربع السابقة بالمونديال، وهو بلوغ دور الستة عشر في نسخة 1986 بالمكسيك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com