معلول يستبعد العكايشي وبن شريفية من التشكيلة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالم
معلول يستبعد العكايشي وبن شريفية من التشكيلة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالممعلول يستبعد العكايشي وبن شريفية من التشكيلة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالم

معلول يستبعد العكايشي وبن شريفية من التشكيلة النهائية لمنتخب تونس في كأس العالم

استبعد نبيل معلول، مدرب منتخب تونس، اليوم السبت، المهاجم أحمد العكايشي والحارس معز بن شريفية من التشكيلة النهائية التي ستخوض كأس العالم لكرة القدم الشهر الحالي في روسيا.

وأعلن معلول، الشهر الماضي، تشكيلة مبدئية ضمت 29 لاعبًا لكنه قرر، اليوم، استبعاد بن شريفية حارس مرمى الترجي وفضل عليه معز حسن المحترف في شاتورو الفرنسي والمنضم حديثًا للفريق.

كما خرج من التشكيلة العكايشي مهاجم الاتحاد السعودي، وخليل شمام مدافع الترجي، وكريم العريبي لاعب وسط تشيزينا الإيطالي، ومحمد وائل بالعربي لاعب وسط تور الفرنسي وبلال المحسني من دندي يونايتد الأسكتلندي.

وخاضت تونس أربع مباريات ودية حتى الآن؛ استعدادًا لكأس العالم، وفازت على إيران وكوستاريكا 1-صفر، وتعادلت مع البرتغال وتركيا بنفس النتيجة 2-2.

وتختتم تونس، التي تشارك في كأس العالم للمرة الخامسة في تاريخها، المرحلة الأخيرة من استعداداتها للبطولة بمواجهة إسبانيا، يوم السبت المقبل، بمدينة كراسنودار الروسية.

ويخوض الفريق مبارياته في الدور الأول ضمن المجموعة السابعة إلى جوار بلجيكا وإنجلترا وبنما.

وجاءت تشكيلة تونس النهائية على النحو التالي:

حراس مرمى: أيمن المثلوثي (الباطن السعودي) فاروق بن مصطفى (الشباب السعودي) معز حسن (شاتورو الفرنسي).

مدافعون: صيام بن يوسف (قاسم باشا التركي) رامي البدوي (النجم الساحلي) ياسين مرياح (الصفاقسي) ديلان برون (جنت البلجيكي) أسامة الحدادي (ديغون الفرنسي) علي معلول (الأهلي المصري) حمدي النقاز (الزمالك المصري) يوهان بن علوان (ليستر سيتي الإنجليزي).

لاعبو الوسط: فرجاني ساسي (النصر السعودي) محمد أمين بن عمر (الأهلي السعودي) إلياس السخيري (مونبلييه الفرنسي) أحمد خليل (الأفريقي) وهبي الخزري (رين الفرنسي) سيف الدين الخاوي (تروا الفرنسي) أنيس البدري (الترجي) نعيم السليطي (ديغون الفرنسي) غيلان الشعلالي (الترجي).

مهاجمون: فخر الدين بن يوسف (الاتفاق السعودي) صابر خليفة (الأفريقي) بسام الصرارفي (نيس الفرنسي).

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com