هل اعتمد نبيل معلول قائمة منتخب تونس في كأس العالم؟ (صور)

هل اعتمد نبيل معلول قائمة منتخب تونس في كأس العالم؟ (صور)
Soccer Football - International Friendly - Tunisia vs Turkey - Stade de Geneve, Geneva, Switzerland - June 1, 2018 Tunisia coach Nabil Maaloul REUTERS/Denis Balibouse

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

تعادل المنتخب التونسي للمرة الثانية على التوالي بنفس النتيجة 2/2، وهذه المرة أمام منتخب تركيا في ثاني مبارياته الإعدادية لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 بعد مواجهة البرتغال.

ومازال أمام المنتخب التونسي مباراة ودية أخيرة يوم الـ9 من الشهر الحالي في روسيا أمام المنتخب الإسباني، لكن المدرب نبيل معلول مطالب بالإعلان عن لائحة الـ23 لاعبًا النهائية يوم الاثنين المقبل حسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وخلّف استدعاء المدرب التونسي لـ23 لاعبًا لمواجهة تركيا الودية جدلًا حول إعلانه النهائي عن اللائحة النهائية واستبعاد 6 لاعبين من اللائحة الأولية.

وزاد من الجدل ما كتبه مهاجم الاتحاد السعودي أحمد العكايشي على صفحته على ”فيسبوك“ إذ لمح لإبعاده عن اللائحة النهائية، وكتب: ”حظ موفق لأصحابي في كأس العالم بروسيا، شكرًا للمدرب على اختباراته، والله لا يضيع أجر المجتهدين، تحيا تونس“.

فيما كتب الحارس معز بنشريفية لاعب الترجي التونسي على ”إنستغرام“: ”حظ سعيد، تشجعوا“.

كما كتب كريم العريبي لاعب شيزينا الإيطالي: ”ليست مشكلة، إلى المرة القادمة“.

وحسب الصحافة التونسية فالمبعدين الستة هم: ”معز بن شريفية حارس الترجي التونسي، وأحمد العكايشي لاعب الاتحاد السعودي، وخليل شمام من الترجي التونسي، وكريم العربي من شيزينا الإيطالي، ووائل العربي من تور الفرنسي، وبلال محيسني من دادي يونايتد الإسكتلندي“.

ويلعب المنتخب التونسي في المجموعة السابعة أمام إنجلترا، ثم بلجيكا، ثم بنما في نهائيات كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة