رابح ماجر: لا أخشى إقالتي في حال خسارة الجزائر أمام البرتغال
رابح ماجر: لا أخشى إقالتي في حال خسارة الجزائر أمام البرتغالرابح ماجر: لا أخشى إقالتي في حال خسارة الجزائر أمام البرتغال

رابح ماجر: لا أخشى إقالتي في حال خسارة الجزائر أمام البرتغال

أكد رابح ماجر مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم اليوم الأربعاء أنه مدرب محترف، مشيرًا إلى أن "من يتحدث عن إقالتي في حالة الخسارة أمام البرتغال وديًا عليه الحديث لرئيس الاتحاد".

وتلتقي الجزائر وديًا مع الرأس الأخضر يوم الجمعة المقبل قبل مواجهة البرتغال، التي تستعد لخوض كأس العالم في روسيا الشهر المقبل، يوم الخميس السابع من الشهر المقبل في لشبونة.

وقال ماجر خلال مؤتمر صحفي:"من يريد الحديث عن مستقبلي في حال التعثر أمام البرتغال في المباراة الودية القوية المرتقبة في لشبونة عليه أن يطرح السؤال على خير الدين زطشي (رئيس الاتحاد المحلي).

وأضاف:"اسألوا زطشي إن كانت إقالتي ستتم في حالة الخسارة أمام البرتغال، أنا مدرب محترف، ومستعد لأي شيء، لكنني مرتاح".

ورغم اعتراضه على توقيت المباراة التي سيخوضها اللاعبون وهم صائمون، إلا أنه أكد أنها "أمام منافس قوي، واللقاء يُعد تاريخيًا لنا".

وعن غياب الحارس رايس وهاب مبولحي، وسفيان فيغولي، عن المعسكر الحالي للمنتخب في سيدي موسى قبل مباراتي الرأس الأخضر، والبرتغال، قال ماجر:"مبولحي تحدث مع زطشي، وشرح له أسباب غيابه، وأحترم كثيرًا مبولحي، وفيغولي، لأنهما قدَّما الكثير للمنتخب، ومبولحي كان لديه الوقت الكافي للحضور إلى الجزائر، لأن الدوري السعودي انتهى يوم 12 أبريل الماضي".

ووجَّه ماجر الدعوة مؤخرًا لحارس الاتفاق السعودي، وفيغولي لاعب وسط غلطة سراي التركي، غير أنهما لم يلبّيا الدعوة، بسبب عدم جاهزية الأول الذي أرسل رسالة عبر البريد الإلكتروني إلى الاتحاد الجزائري يعتذر فيها عن عدم الحضور.

في المقابل أصدر فيغولي بيانًا أكد فيه إصابته، وعدم حضوره، لكن ماجر علَّق قائلًا:"رفيق حليش حضر إلى معسكر المنتخب، وعرض نفسه على الطبيب الذي أكد إصابته، ليتم استبعاده".

وغابت الجزائر بطلة أفريقيا 1990 عن النسخة المقبلة من كأس العالم التي ستنطلق في روسيا الشهر المقبل، بينما تمثل منتخبات: ومصر، وتونس، والمغرب، ونيجيريا، والسنغال أفريقيا في البطولة.

كما استغل ماجر الفرصة للحديث عن المصري "محمد صلاح"، وأشار إلى أنه كان يتمنَّى أن يُتوَّج هداف ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، قائلًا:"صلاح خير سفير للكرة العربية في أوروبا".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com