موعد مباراة منتخب تونس والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة‎
موعد مباراة منتخب تونس والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة‎موعد مباراة منتخب تونس والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة‎

موعد مباراة منتخب تونس والبرتغال اليوم والقنوات الناقلة‎

ينتظر المنتخب التونسي، مساء اليوم الاثنين، خوض مباراة ودية مهمة أمام نظيره البرتغالي، بملعب بلدية براغا، في إطار استعداد المنتخبين للمشاركة في مونديال روسيا 2018.

ويعول المدير الفني لنسور قرطاج، نبيل معلول، على مواجهة اليوم، التي ستساعده على تحديد ملامح القائمة النهائية للمنتخب، التي سيعلن عنها رسميًا بعد ودية تركيا في الـ1 من يونيو المقبل بسويسرا.

وكان منتخب تونس خاض مباراتين وديتين في مارس الماضي ضد إيران وكوستاريكا، وحكم المدرب من خلالهما على إمكانيات بعض اللاعبين الجدد على غرار معز حسن وإلياس السخيري وسيف الدين الخاوي.

وستشكل مباراة اليوم، فرصة للجهاز الفني، للوقوف على مدى جاهزية العناصر الجديدة التي تم توجيه الدعوة لها مثل كريم العريبي، وبلال المحسني ومحمد وائل العربي.

وتلعب تونس في المجموعة السابعة بالمونديال، برفقة إنجلترا وبلجيكا وبنما، في حين تلعب البرتغال في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والمغرب وإيران.

وقبل ختام معسكر "نسور قرطاج"، سيواجه الفريق نظيره منتخب تركيا يوم الجمعة المقبل الأول من شهر يونيو، ثم ملاقاة منتخب إسبانيا في المباراة الودية الثالثة والأخيرة له، وذلك في يوم السبت الموافق لليوم التاسع من شهر يونيو المقبل.

وتُقام المباراة في تمام الساعة 20:45 مساءً بتوقيت القاهرة و21:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، و22:45 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت مجموعة قنوات أبوظبي الرياضية، عن إذاعة هذه المباراة عبر قناتها أبوظبي الرياضية الثانية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com