شاهد.. عثمان ديمبلي يقضي يوم عطلته في مراكش (صورة)

شاهد.. عثمان ديمبلي يقضي يوم عطلته في مراكش (صورة)
Soccer Football - La Liga Santander - FC Barcelona vs Girona - Camp Nou, Barcelona, Spain - February 24, 2018 Barcelona's Ousmane Dembele in action with Girona's Bernardo Espinosa REUTERS/Sergio Perez

المصدر: نورالدين ميفراني - إرم نيوز

استغل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح برشلونة، يوم العطلة الذي منحه المدرب إرنستو فالفيردي للاعبي برشلونة لزيارة مدينة مراكش المغربية حيث استمتع بالسهر برفقة أصدقائه.

ونزل النجم الذي كلف برشلونة حوالي 140 مليون يورو بمنتجع السعيدي في المدينة المغربية وسهر برفقة أصدقائه حتى الساعة الثانية صباحًا دون أن يشرب الكحول، ثم طار صباح الإثنين نحو فرنسا.

ويحاول الجناح الشاب إثبات نفسه في برشلونة بمساعدة من المدرب واللاعبين خاصة أن المبلغ الكبير الذي دفعه الفريق الإسباني يُشعره بضغط كبير، حيث ينتظر منه عشاق الفريق أن يقدم الإضافة الكبيرة في نهاية الموسم بعدما قضى فترات من الغياب بسبب الإصابة.

وسيعود ديمبلي لبرشلونة ليلة الإثنين/ الثلاثاء للانضمام لاستعداد الفريق لمواجهة لاس بالماس الخميس برسم الجولة 26 من الدوري الإسباني.

وبسفره برفقة برشلونة لجزر الكناري سيكون ديمبلي قد قطع حوالي 9000 كم ما بين المغرب وفرنسا وإسبانيا وجزر الكناري في فترة قصيرة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com