شهدت 3 بطاقات حمراء.. الترجي يقهر النجم الساحلي في قمة الدوري التونسي

شهدت 3 بطاقات حمراء.. الترجي يقهر النجم الساحلي في قمة الدوري التونسي

خطف المهاجم هيثم الجويني هدفًا في وقت قاتل لينتزع الترجي الفوز 3/2 على غريمه اللدود وضيفه النجم الساحلي في مواجهة متوترة شهدت طرد 3 لاعبين، وأعمال شغب على المدرجات، ضمن الدوري التونسي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس.

ووضع الجزائري يوسف البلايلي الترجي في المقدمة، عندما تلقَّى تمريرة عرضية حوَّلها أمام المرمى، ليخفق أشرف كرير حارس النجم الساحلي في التعامل معها، لتصطدم الكرة بقدمه، وتسكن شباكه بعد 17 دقيقة من البداية.

ومنح منتصر الطالبي مدافع الترجي التعادل للنجم عندما سجل بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الـ 36 قبل أن يعزز الفريق الزائر تقدمه عندما أحرز “الخليل بانغورا” لاعب غينيا الهدف الثاني قبل دقيقة من نهاية الشوط الأول.

ومنح حكم المباراة ركلة جزاء للترجي بداعي لمس المدافع المالي محمد عمر كوناتي الكرة بيده داخل منطقة الجزاء، لتبدأ احتجاجات كبيرة في صفوف لاعبي النجم الساحلي طُرد على إثرها المدافع عمار الجمل قبل النهاية بـ 9 دقائق.

وسدَّد المهاجم طه ياسين الخنيسي العائد لتشكيلة الفريق بعد غياب طويل بسبب الإصابة، ركلة الجزاء بنجاح في الدقيقة 85.

وتوقَّفت المباراة نحو 7 دقائق بسبب اشتباكات بين الجماهير، ورجال الأمن، قبل أن يُستأنف اللعب وينجح المهاجم الجويني في استغلال خطأ من دفاع النجم الساحلي لينفرد بحارس المرمى، ويسدّد الكرة في الشباك قبل صفارة النهاية.

وقبل النهاية قام الحكم بطرد “الجويني” من الترجي، و”علية البريقي” لاعب النجم الساحلي.

وحافظ الترجي على سجله دون خسارة في 18 مباراة حتى الآن بعدما رفع رصيده إلى 44 نقطة في الصدارة، متقدمًا بفارق 11 نقطة عن النجم الساحلي، والصفاقسي، والأفريقي، ولكل منهم 33 نقطة في المركز الثاني.