إلى آرسنال أم تشيلسي.. فيديو يظهر رياض محرز في ملعب الإمارات (شاهد)

إلى آرسنال أم تشيلسي.. فيديو يظهر رياض محرز في ملعب الإمارات (شاهد)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

يبدو أن النجم الجزائري رياض محرز في طريقه نحو أحد فرق القمة بالدوري الإنجليزي؛ حيث بدأ اسمه يتردد في أروقة تشيلسي وآرسنال.

جاء ذلك على خلفية صعود فريق آرسنال الذي خرج مؤخرًا من الكأس الإنجليزية في الجولة الثالثة أمام توتنغهام فوريست، إلى المباراة النهائية بكأس الرابطة بعد الفوز على تشيلسي 2-1 في نصف النهائي.

فبعد التعادل 0-0 في ”ستامفورد بريدج“، تقدم تشيلسي على آرسنال بهدف ”إيدن هازارد“ الجميل في شباك الخصم.

و لم يبق آرسنال مهزومًا لفترة طويلة، حيث واصل ”ناتشو مونريال“ هجماته الخطيرة حتى سجل هدف التعادل، ثم سجل غرانيت شاكا هدف الفوز في الشوط الثاني، بعد تمريرة رائعة من ”الكسندر لاكزيت“.

وبعد انتهاء المباراة، نشر مشجع آرسنال مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان: ”لاعب آرسنال الجديد يغادر الإمارات؟ رياض محرز يخرج من استاد الإمارات“ بحسب موقع ”101 غريت غولز“.

وأظهر الفيديو النجم الجزائري وهو يترك استاد آرسنال، وكما هو متوقع انتشر المقطع بسرعة هائلة على الإنترنت، الأمر الذي أثار العديد من التساؤلات حول احتمالية مغادرة محرز لنادي ليستر، واختياره الانضمام إلى آرسنال أو تشيلسي؟

جدير بالذكر أن مهاجم ليستر ”إسلام سليماني“ كان في مباراة آرسنال ضد تشيلسي أيضًا، حيث كشف سليماني عن حضوره المباراة على إنستغرام.

ومن جانبه أشار الموقع أنه من المرجح أن يبقى محرز في ملعب ”كينغ باور“ هذا الموسم، وذلك بعد أن ظل النجم الشمال أفريقي في أفضل مستوياته في الأسابيع الأخيرة في ليستر، حيث حصل محرز على شارة الكابتن في الأسابيع الأخيرة؛ بعد أن أثبت أهميته للفريق، وعلاوة على ذلك، ذكر النادي و“ كلود بأول“، مرارًا وتكرارًا أن محرز سيبقى في ليستر.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com