جماهير الإمارات والمغرب تندمج في كأس العالم للأندية

جماهير الإمارات والمغرب تندمج في كأس العالم للأندية
Soccer Football - Club World Cup - Al Jazira v Auckland City FC - Hazza Bin Zayed Stadium, Al Ain City, United Arab Emirates - December 6, 2017 Al Jazira fans celebrate after the match REUTERS/Ahmed Jadallah

المصدر: رويترز

لم يكن الحضور الجماهيري طاغيًا على عكس المتوقع في المباراة الافتتاحية لكأس العالم للأندية لكرة القدم، عندما فاز الجزيرة 1/0 على أوكلاند سيتي ما أثار انتقادات داخل الوسط الرياضي في الإمارات.

وكان عدد الحاضرين أقل من 4300 شخصًا في استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، يوم الأربعاء الماضي؛ لكن من المتوقع أن تتغير الصورة تمامًا عندما يلعب الجزيرة ضد أوراوا الياباني بطل آسيا، غدًا السبت، في استاد مدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

ونقل نادي الجزيرة عبر حسابه في ”تويتر“ مقطع فيديو من قناة أبوظبي الرياضية يشير إلى بيع 20 ألف تذكرة تقريبًا لحضور مباراة أوراوا كما ستوفر إدارة النادي قسطًا من التذاكر لتوزيعها على الجماهير عند بوابة الاستاد.

وسيشهد الاستاد غدًا مباراتين متتاليتين في دور الـ8 حيث يلعب الوداد البيضاوي المغربي بطل أفريقيا ضد باتشوكا المكسيكي بطل الأوقيانوس قبل أن يلتقي الجزيرة مع أوراوا.

وبهذه المناسبة أطلق المغربي مبارك بوصوفة لاعب وسط الجزيرة حملة تدعو جماهير المغرب والإمارات للتكاتف والبقاء في المدرجات لتشجيع الفريقين العربيين خلال مباراتي الغد.

كانت جماهير مغربية احتشدت بحماس في أول مران للوداد في أبوظبي، أمس الخميس، ما أبهر المدرب الحسين عموتة.

وقال عموتة للصحافيين، اليوم الجمعة: ”لم أجد مثل هذه الحفاوة والتشجيع الحماسي منذ تُوجنا بلقب دوري أبطال أفريقيا“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com