السعودية.. النجم الساحلي يرفض جدولة مستحقاته من صفقة العكايشي
السعودية.. النجم الساحلي يرفض جدولة مستحقاته من صفقة العكايشيالسعودية.. النجم الساحلي يرفض جدولة مستحقاته من صفقة العكايشي

السعودية.. النجم الساحلي يرفض جدولة مستحقاته من صفقة العكايشي

كشف رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، رضا شرف الدين، أن إدارة ناديه تنتظر صدور الحكم النهائي من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" ضد نادي الاتحاد السعودي في غضون أسبوعين إلى 3 أسابيع، وذلك نظير مطالباتهم المالية في بيع عقد اللاعب أحمد العكايشي، والبالغة مليونين و300 ألف يورو، رافضًا في الوقت نفسه قبولهم أي مساعٍ من جانب الاتحاد في جدولة مستحقاتهم المالية.

‎وقال شرف الدين في تصريح لصحيفة (الرياضي): حصلنا على حكم مبدئي من "فيفا" بعد تقديم شكوى رسمية للمطالبة بمستحقاتنا كاملة، ولم نقدم على هذه الخطوة إلا بعد مماطلة الاتحاديين في تسليمنا حقوقنا.

من جهة أخرى، تأكد غياب فهد المولد، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، عن لقاء التعاون، الخميس المقبل، بداعي الإصابة، حيث يواصل اللاعب برنامجه العلاجي في مقر النادي.

هذا وتم استدعاء مهاجم فريق الاتحاد، أحمد العكايشي من قبل المنتخب التونسي للمشاركة معه في المباراة القادمة بالتصفيات الأفريقية النهائية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018، حيث سيشارك العكايشي رفقة الاتحاد أمام التعاون الخميس القادم وسيسافر بعدها إلى تونس للانضمام لمعسكر منتخب بلاده.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com