هل أبعدت MBC PRO فارس عوض عن التعليق على مباراة الاتحاد والهلال؟ – إرم نيوز‬‎

هل أبعدت MBC PRO فارس عوض عن التعليق على مباراة الاتحاد والهلال؟

هل أبعدت MBC PRO فارس عوض عن التعليق على مباراة الاتحاد والهلال؟

المصدر: فريق التحرير

أثار إعلان قنوات أم بي سي برو سبورتس عن إسناد التعليق على مباراة الاتحاد والهلال بالجولة الرابعة من مباريات الدوري السعودي للمحترفين للمعلق حماد العنزي في حالة من الجدل بين عشاق الفريقين قبل ساعات من انطلاق الكلاسيكو.

وتردد قبل يومين أن مهمة التعليق على المباراة، تم إسنادها لفارس عوض، قبل أن يعلن اليوم رسميا أن المعلق سيكون حماد العنزي.

وتوقعت الجماهير السعودية أن تكون واحدة من أقوى مباريات الموسم بتعليق مميز للغاية، فهناك من توقع فارس عوض، أو مفاجأة كالتعاقد مع المعلق السعودي فهد العتيبي خصيصا لتلك المباراة.

ويتصدر الهلال دوري جميل السعودي  بنفس رصيد الباطن 14 نقطة، فيما يحتل الاتحاد المركز العاشر برصيد 3 نقاط.

وقال مغردون اتحاديون عبر موقع التواصل الاجتماعي إن إدارة نادي الهلال هي من منعت عوض من التعليق على المباراة، بحجة كونه مشجعًا لنادي النصر.

ويتباهى المغردون الاتحاديون أن فريقهم لم يخسر أمام الهلال في مباراة كان معلقها فارس عوض.

ولم يصدر تعليق من فارس عوض على الأمر، غير أن مصادر رجحت عدم إسناد المباراة له من الأساس، أي أن قرار القناة الناقلة كان من البداية باختيار حماد العنزي، وأن فارس عوض لم يتم استبعاده.

وطالب مغردون سعوديون بإسناد المباراة الهامة لفارس عوض من خلال حساب قنوات أم بي سي برو على تويتر، تعليقًا على إسناد المباراة لحماد العنزي.

في سياق مختلف، نال التعليق الصوتي لفارس عوض على مباريات فيفا 2018 إعجاب محبي اللعبة، بحسب ما ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي منذ اطلاق نسخة العام الحالي من اللعبة الشهير.

وتداول محبو اللعبة بكثافة فيديو يظهر تعليق عوض على إحدى المباريات.

يذكر أن لعبة pes 2018 المنافس الأبرز لفيفا 2018 استعانت بصوت المعلق السعودي فهد العتيبي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com