رياضة

السعودية تطرح رعاية منتخب كرة القدم المشارك في مونديال روسيا أمام الشركات
تاريخ النشر: 18 سبتمبر 2017 5:24 GMT
تاريخ التحديث: 18 سبتمبر 2017 5:24 GMT

السعودية تطرح رعاية منتخب كرة القدم المشارك في مونديال روسيا أمام الشركات

فتحت الهيئة العامة للرياضة في السعودية، اليوم الاثنين، المجال أمام الشركات السعودية الراغبة برعاية منتخب كرة القدم في المملكة خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم

+A -A
المصدر: قحطان العبوش - إرم نيوز

فتحت الهيئة العامة للرياضة في السعودية، اليوم الاثنين، المجال أمام الشركات السعودية الراغبة برعاية منتخب كرة القدم في المملكة خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم التي ستقام في روسيا العام المقبل.

وقالت الهيئة الحكومية، إن رئيس مجلس إدارتها الجديد، تركي آل الشيخ، وجه ”بفتح المجال أمام جميع الشركات الوطنية الراغبة في رعاية المنتخب السعودي ودعمه خلال مشواره القادم بكأس العالم 2018“.

وأوضح بيان صادر عن الهيئة أن ”الاتحاد السعودي لكرة القدم سيتولى الخطوات التنفيذية وفقاً للوائح والأنظمة المعمول بها من قبله، وبما يحقق دعماً مناسباً للمشاركة في هذا الحدث العالمي مع الاعتزاز بالشركات الراعية للمنتخب في الوقت الراهن التي ستستمر في شراكتها نحو الهدف المأمول من الجميع خدمة للوطن الغالي“.

ومن المرجح أن يتلقى اتحاد كرة القدم السعودي الكثير من عروض الشركات لرعاية المنتخب الذي تأهل قبل نحو أسبوع فقط بفوز على منتخب اليابان في ملعب الجوهرة بمدينة جدة خلال لقاء حضره ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان شخصياً.

ويرتبط المنتخب السعودي حالياً بعقود رعاية مع بضع شركات يستمر بعضها لما بعد نهائيات كأس العالم التي ستقام منتصف العام المقبل.

وترأس تركي آل الشيخ، وهو مستشار في الديوان الملكي السعودي، هيئة الرياضة قبل أيام قليلة، وأصدر سلسلة قرارات وأجرى عدة تغييرات في الهيئة المسؤولة عن كل الفعاليات الرياضية في المملكة.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك