هيئة الرياضة السعودية تعلن تشكيل لجنة لاستكشاف المواهب الكروية من مواليد المملكة

هيئة الرياضة السعودية تعلن تشكيل لجنة لاستكشاف المواهب الكروية من مواليد المملكة

أعلن رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة السعودية، تركي عبدالمحسن آل الشيخ، عن تشكيل هيئة لاستكشاف المواهب الكروية في السعودية واستقطاب الموهوبين وذوي الإمكانيات والقدرات الكروية المتميزة.

ووفقا للبيان الصادر عن الهيئة، اليوم السبت، فإن اللجنة سترتبط بمكتب معالي رئيس المجلس، وضمت كلا من: محيسن الجمعان، وفؤاد أنور وحمزة إدريس ونواف التمياط ومحمد شيلة.

وسيلتقي الأعضاء يوم الثلاثاء برئيس هيئة الرياضة، ورئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عادل عزت، على أن تباشر مهامها في اليوم نفسه، وحتى الجمعة المقبل، حيث سيتم استقبال كافة المواهب من مختلف المناطق والمحافظات ومواليد المملكة المقيمين الذين لا يحملون الجنسية السعودية، إذ سيتم استقبالهم خلال هذه الأيام من الرابعة عصرا وحتى التاسعة مساء بالملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية بمحافظة جدة.

وستكون الفرصة متاحة لمواليد المملكة المقيمين من ذوي المواهب الكروية في المرحلة العمرية من 18 وحتى 28 عاما وسيخضع المتقدمون لاختبارات فنية ومعايير دقيقة تشمل الجوانب المهارية والإمكانيات الجسمانية والقدرات الكروية، على أن يحضر المتقدمون أوراقهم الثبوتية والزي الرياضي المناسب للخضوع للاختبارات المقررة.