رياضة

فلامنغو البرازيلي يورّط نادي النصر السعودي في 3 ملايين يورو
تاريخ النشر: 15 سبتمبر 2017 14:39 GMT
تاريخ التحديث: 15 سبتمبر 2017 14:39 GMT

فلامنغو البرازيلي يورّط نادي النصر السعودي في 3 ملايين يورو

أعلن نادي فلامنغو البرازيلي أن محكمة الكاس التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" قد حكمت لصالح ناديها بأحقيته في الحصول على 3 ملايين يورو من صفقة بيع لاعبها السابق هيرناني دي سوزا لصالح نادي النصر. وبحسب ما نقل حساب النادي البرازيلي على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، فإن إدارة النصر عليها دفع المبلغ قبل الـ 28 من سبتمبر الجاري وإلا سيتعرض النادي للخصم من نقاطه. وكان هيرناني قد انضم للنصر في صيف 2014 نظير 4.5 مليون يورو علما بأنه كان هداف الدوري في بلاده لكنه لم يقدم أي مستويات مع العالمي مما حدا به للعودة للبرازيل. Fala, Nação! O bom dia

+A -A
المصدر: سلمان العنزي- إرم نيوز

أعلن نادي فلامنغو البرازيلي أن محكمة الكاس التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم ”فيفا“ قد حكمت لصالح ناديها بأحقيته في الحصول على 3 ملايين يورو من صفقة بيع لاعبها السابق هيرناني دي سوزا لصالح نادي النصر.

وبحسب ما نقل حساب النادي البرازيلي على موقع التدوينات المصغر ”تويتر“، فإن إدارة النصر عليها دفع المبلغ قبل الـ 28 من سبتمبر الجاري وإلا سيتعرض النادي للخصم من نقاطه.

وكان هيرناني قد انضم للنصر في صيف 2014 نظير 4.5 مليون يورو علما بأنه كان هداف الدوري في بلاده لكنه لم يقدم أي مستويات مع العالمي مما حدا به للعودة للبرازيل.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك