مدرب نادي الهلال السعودي يُعلن مشاركة علي الحبسي أساسياً أمام أحد بالدوري – إرم نيوز‬‎

مدرب نادي الهلال السعودي يُعلن مشاركة علي الحبسي أساسياً أمام أحد بالدوري

مدرب نادي الهلال السعودي يُعلن مشاركة علي الحبسي أساسياً أمام أحد بالدوري

المصدر: د -ب-أ

كشف رامون دياز، المدير الفني لنادي الهلال السعودي، اليوم الخميس، عن وجود تغييرات في تشكيل الفريق خلال لقائه أمام أحد غدا الجمعة في المرحلة الثالثة ببطولة الدوري السعودي لكرة القدم.

وأشار دياز، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، إلى أن مواجهة أحد ستكون بمثابة فرصة لمشاركة بعض اللاعبين.

وقال دياز إننا ”دائماً نستعد بكل صرامة لكل مباراة، ستكون الأمور مواتية لإعطاء بعض الأسماء الفرصة للمشاركة، لذلك سيكون هنالك تغيير في التشكيلة“.

وأضاف أنني ”تحدثت أمس مع الحارس علي الحبسي، وأخبرته بأنه سيكون أساسياً أمام أحد“.

واستمر قائلا ”نريد مجموعة قوية من اللاعبين لنواكب طموح النادي والمنافسة في البطولات المختلفة، وهذا أيضاً ما يجعل علي الحبسي مهما جداً لنا“.

وواصل بقوله ”كانت لدينا فرصة للتعاقد مع أجنبي سادس، لذلك تعاقدنا مع ريفاس، وسنحتاجه لأننا فريق هجومي ونشارك في كل البطولات“.

وأردف بأن ”موعد مشاركة ريفاس لم يتحدد، هو لاعب جاهز وشارك في مباراة قريبة سأتحدث معه بهذا الشأن“.

من جانبه، وصف العماني علي الحبسي بداية الموسم بـ“المثالية“ موضحاً أن المنافسة على كافة البطولات تحتاج إلى التركيز العالي.

وزاد بقوله “ بداية موسم مثالي لنا في البطولتين الآسيوية والدوري، والمنافسة على هذه البطولات تحتاج التركيز العالي جداً، مباراة أحد لن تقل أهمية عن المباريات التي سبقتها“.

وأكمل بأنني ”قلت لزميلي عبدالله لمعيوف إننا نخدم الكيان، وهدفنا واحد ونلعب كفريق واحد لتحقيق البطولات التي اعتاد عليها الهلال“.

واختتم الحبسي تصريحاته موجهاً رسالة لجماهير الهلال : ”انتظاركم يعني لي الشيء الكثير، أريد أن أقدم للهلال كل شيء وتكريس خبرتي للنجاح هنا“.

في سياق متصل، وصل اللاعب الفنزويلي جيلمين ريفاس للعاصمة السعودية الرياض اليوم الخميس، تمهيدًا لانضمامه إلى صفوف فريق الهلال السعودي لكرة القدم، بدءًا من الموسم الجاري.

وحصل الهلال على خدمات ريفاس، لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام ثالث، يوم الإثنين الماضي.

وكان ريفاس قد سبق له اللعب في الدوري السعودي عبر بوابة نادي الاتحاد.

والتقطت عدسات المصورين ريفاس رفقة فهد المديد، منسق الفريق، الذي غادر معه مطار دبي بالإمارات إلى الرياض.

وحرصت جماهير الهلال على التقاط الصور التذكارية مع ريفاس والترحيب به بحفاوة كبيرة.

وأعرب المهاجم الفنزويلي عن سعادته بالانضمام لصفوف الهلال، مؤكدًا جاهزيته لخوض المباريات.

وأرجع ريفاس، في تصريحات صحفية أدلى بها اليوم، سبب انضمامه للهلال إلى أفضلية العرض الذي تقدم به مسؤولو النادي.

وأوضح ريفاس أن انضمامه إلى الهلال جاء باقتناع كبير لما يتمتع به الفريق من جماهيرية، وإمكانيات مميزة تساعده على تحقيق الألقاب.

وتابع ”الهلال كان يعجبني منذ أن كنت لاعبًا في صفوف الاتحاد، إنه فريق رائع، وأتمنى مساعدتهم والتسجيل في المباريات القادمة“.

وواصل ”وكيل أعمالي سألني عن سبب موافقتي على عرض الهلال سريعًا، أخبرته أن الفريق يمتلك لاعبين لديهم إمكانيات مميزة وقدرات عالية“.

واختتم ريفاس حديثه، مشيرًا إلى رغبته في إسعاد الجماهير والوصول مع الهلال إلى النهائي الآسيوي، وتحقيق اللقب فضلًا عن الإنجازات المحلية.

ويحتل الهلال المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف خلف الباطن (المتصدر)، المتساوي معه في نفس الرصيد.

ويواجه الهلال نظيره أحد بعد غد السبت، ضمن منافسات المرحلة الثالثة بالدوري.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com