رئيس الاتحاد السعودي يتحدث عن المفاوضات مع فان مارفيك

رئيس الاتحاد السعودي يتحدث عن المفاوضات مع فان مارفيك

المصدر: إرم نيوز

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الخميس، أن المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك اتفق مع فريق أيندهوفن على تولي تدريبه.

وأوضحت صحيفة ”عين اليوم“ السعودية أن مارفيك اتفق مع مسؤولي نادي أيندهوفن حول كافة البنود الشخصية في عقده، تمهيدًا لتولي قيادة الفريق خلفًا لمواطنه فيليب كوكو.

من جهته تحدث عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن مفاوضات الاتحاد مع المدرب الهولندي بيرت فان مارفيك بعد نهائية التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2018.

وقاد فان مارفيك الأخضر السعودي إلى المركز الثاني في المجموعة الثانية في التصفيات الآسيوية ليتأهل للمونديال بعد الغياب عن آخر نسختين.

وانتهى عقد المدرب الهولندي مع المنتخب السعودي بمجرد نهاية التصفيات الآسيوية، لكن الاتحاد السعودي يرغب في تجديد عقد مارفيك وقيادة الأخضر في المونديال الصيف المقبل.

وأشاد عادل عزت، رئيس الاتحاد السعودي بالعمل الذي قام به فان مارفيك مع المنتخب، مؤكدًا أنه محل احترام وتقدير من جانب الاتحاد والجماهير.

وأضاف عادل عزت في لقاء مع صحيفة ”الرياضية“ السعودية أن التأهل إلى كأس العالم مرحلة، واللعب في كأس العالم مرحلة مختلفة تمامًا، وهو ما سينعكس على مفاوضات الاتحاد مع مارفيك.

وقال عادل عزت: ”لدينا رغبة في تجديد عقد فان مارفيك، لكن لابد من مناقشة بعض التفاصيل، كالحضور إلى السعودية لمتابعة اللاعبين عن قرب“.

ويقيم فان مارفيك (65 عامًا) خارج السعودية، ولا يتابع مباريات الدوري السعودي من الملعب إلا نادرًا، وهو ما يرفضه الاتحاد السعودي والجماهير مع اقتراب المونديال.

وتولى فان مارفيك تدريب المنتخب السعودي في سبتمبر الماضي، بعقد ينتهي بنهاية التصفيات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com