احتفاءً بهدفه المونديالي.. فنان سعودي يرسم صرخة فهد المولد بالمقلوب

احتفاءً بهدفه المونديالي.. فنان سعودي يرسم صرخة فهد المولد بالمقلوب

المصدر: فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو رائعا لفنان سعودي يقوم برسم فهد المولد، نجم نادي الاتحاد والمنتخب السعودي، بـ“المقلوب“.

ووفقا للفيديو، فقد أهدى الرسام السعودي محمد المالكي، المولد لوحة فنية رسمها له، وذلك احتفاء به بعد الهدف الذي سجله في مرمى اليابان والذي أهّل المنتخب السعودي لمونديال روسيا 2018.

وأظهر مقطع فيديو الفنان ”المالكي“ وهو يرسم وجه المولد بالمقلوب على لوحة معلقة على أحد الجدران، قبل أن يقلبها مرة أخرى بعد الانتهاء من رسمها لتُظهر وجه اللاعب وهو يصرخ فرحاً.

https://youtu.be/a9i1mfC-Qv4

من ناحية أخرى، أشارت صحيفة ”الرياض“ إلى أن إدارة نادي الاتحاد قررت الاجتماع بالمولد خلال الأيام المقبلة رغبة منها لتمديد عقده بعد المستويات الفنية التي قدمها بشعار الفريق والمنتخب السعودي ما جعل اللاعب تحت مجهر الأندية الراغبة في كسب خدماته، والتي تنتظر اقترابه من دخول الأشهر الستة التي تسمح له الانتقال لأي ناد دون موافقة الاتحاد الذي تسعى ادارته لقطع الطريق وتمديد عقده لموسم آخر، بعدما جدده في فترة سابقة حتى نهاية صيف عام 2018 حينما استطاع الرئيس الراحل أحمد مسعود من إقناعه على الرغم من أنه كان قريباً من مغادرة الاتحاد.

كما أشارت الصحيفة إلى أن إدارة الاتحاد الحالية لا ترغب أن تعيش الجماهير القلق مجدداً في ظل المستويات الفنية المميزة التي يقدمها اللاعب، وستكشف الأيام المقبلة عن نتائج الاجتماع الذي سيعقد بين المولد والرئيس انمار الحائلي.

إلى ذلك، تحتفل إدارة الاتحاد ومنسوبو الفريق الأول، باللاعب بعدما قاد الأخضر السعودي نحو مونديال روسيا 2018.

وحجز المنتخب السعودي مقعده في مونديال كأس العالم روسيا 2018، بعد فوزه في الجولة الحاسمة على اليابان بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بجدة ”الجوهرة المشعة“، ضمن الجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

وسجل المنتخب السعودي هدف الفوز عن طريق فهد المولد في الدقيقة 63، من قذيفة مدوية بيمناه سكنت شباك المنتخب الياباني، لتعلن عن فوز الأخضر بهدف دون رد في مباراة العبور إلى كأس العالم روسيا 2018.

يذكر أن فهد المولد سيخضع للكشف الطبي، عقب انتهاء إجازته خارج السعودية، لتحديد مدى جاهزيته للمشاركة مع العميد خلال مباراة الفيصلي المقررة يوم الجمعة المقبل بالجولة الثالثة بدوري جميل للمحترفين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com