نادي الفتح يقهر أحد بركلات الترجيح ويتأهل لدور الثمانية بكأس ولي العهد السعودي

نادي الفتح يقهر أحد بركلات الترجيح ويتأهل لدور الثمانية بكأس ولي العهد السعودي

المصدر: د -ب-أ

بات نادي الفتح السعودي أول المتأهلين لدور الثمانية ببطولة كأس ولي العهد لكرة القدم، عقب فوزه 5 / 4 بركلات الترجيح على مضيفه أحد في دور الستة عشر للمسابقة اليوم الخميس.

وانتهى الوقتان الأصلي والإضافي بتعادل الفريقين بهدف لمثله، ليحتكما إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت في النهاية لفريق الفتح.

وبادر أحد بالتسجيل عن طريق الملجاشي كاروليس أندريا ماستينور في الدقيقة 83، قبل أن يتعادل عبدالقادر الوسلاتي لمصلحة الفتح في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني من ركلة جزاء.

وتستكمل مباريات هذا الدور غدا الجمعة، حيث يحل الرائد ضيفا على الفيصلي، وتقام بعد غد السبت مباراتان، حيث يواجه الفيحاء ضيفه التعاون، فيما يلاقي الشباب ضيفه الباطن.

ويختتم هذا الدور يوم الإثنين القادم، حيث يستضيف القادسية فريق الهلال، في حين يلاقي الاتفاق ضيفه الأهلي.

وكان اتحاد الكرة السعودي قد وضع نظاما جديدا للبطولة، حيث جعلها مقتصرة على فرق دوري المحترفين السعودي، وقرر التبكير عن موعدها، من أجل إنهاء الموسم مبكرا حتى لا يتعارض مع نهائيات كأس العالم المقرر إقامتها بروسيا العام المقبل.

ولن يشارك الاتحاد والنصر في هذا الدور باعتبارهما البطل والوصيف للنسخة الماضية، حيث تأهلا مباشرة إلى دور الثمانية وفقا للائحة البطولة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع