#منتخب_الهلال_إلى_كاس_العالم.. نقاش محتدم بين الجمهور السعودي عن صاحب الفضل في إنجاز التأهل للمونديال

#منتخب_الهلال_إلى_كاس_العالم.. نقاش محتدم بين الجمهور السعودي عن صاحب الفضل في إنجاز التأهل للمونديال

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

أثار تأهل المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 فرحة عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبر البعض عن فرحتهم، بينما أرجع البعض سبب الفوز والتأهل للاعبي نادي الهلال السعودي ونجومه الذين تألقوا في مباراة الأمس أمام الساموراي الياباني.

ودشن رواد موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ هاشتاغًا تحت عنوان #منتخب_الهلال_إلى_كاس_العالم، وقدم البعض خلاله الشكر للاعبين الهلاليين لإسعادهم للملايين، مؤكدين أن هذا التأهل يُنسب إلى نادي الهلال لاحتواء المنتخب على 80% من لاعبيه، بينما اعترض البعض الآخر على أن ينسب التأهل لنادي بعينه موضحين أن الفوز جاء بروح الاتحادي وإصرار الهلالي وعزيمة الأهلي وقوة الشبابي وتكاتف النصراوي، إنجاز يسجل باسم الوطن.

وعلق محمد العصيمي، كاتب صحافي، قائلًا: ”الهلال نادي سعودي وصعوده صعود لكل السعوديين ولا تهون باقي الأندية“.

وقال المغرد إبراهيم بن سلمان: ”حقق الهلال دوري 98 فتأهلنا للمونديال، حقق دوري 2002 فتأهلنا، وأيضًا حقق دوري 2005 و2017“.

وأضاف مغرد يدعى ”الملكي“: ”الهلال هو الشرف والفخر والفخامة والزعامة، قوة المنتخب من قوة الهلال“.

وتابع المغرد امرؤ القيس: ”كلمة حق شكرًا لجميع لاعبين الهلال فهم السبب الأول بعد الله للذهاب إلى روسيا فعلًا فريق مشرف للوطن في كل الأزمان“.

بينما اعترض بعض المغردين على ”الهاشتاغ“، وقال أحد المغردين: ”أفضل هداف نصراوي، أفضل صانع نصراوي وأهلاوي أفضل حارس أهلاوي، هدف التأهل اتحادي، وين الهلالي؟“.

وتهكم آخر قائلًا: ”اتركوهم يعبرون عن مشاعرهم شوي فريقهم لم يصل للعالمية، محرومين“.

https://twitter.com/naell_alagha/status/905308335448215552

https://twitter.com/ll9l9ll/status/905262362017529856

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com