سلمان الفرج بعد تأهل السعودية للمونديال: “هل ممكن أشاور الآن ولا ممنوع” (فيديو)

سلمان الفرج بعد تأهل السعودية للمونديال: “هل ممكن أشاور الآن ولا ممنوع” (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول الجمهور الرياضي السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للاعب سلمان الفرج، وهو يرد ساخرا على كل من انتقده عقب مواجهة السعودية والإمارات الماضية، في تصفيات المونديال.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطعًا مصورًا للاعب وهو يلوح بيده ويحيي أحد الجالسين على مدرجات ستاد هزاع بن زايد، أثناء عزف النشيد الوطني الإماراتي، قبل مباراة الأبيض والأخضر، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018.

ويظهر في المقطع بوضوح، الفرج وهو يلوح بيده، فيما صاحب اللقطة صياح فتاة فرحًا بإشارة اللاعب، مما أثار استياء وجدلاً بين حماهير الأخضر، التي اعتبرته سلوكًا مرفوضا.

وأشارت مصادر إلى أن الفرج كان يلوح إلى إحدى الفنانات، كانت تشاهد المباراة من المدرجات، وتبث اللقطة من خلال أحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

وتسببت الحادثة في نقاش مستفيض بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، الذين عبر بعضهم عن الاستياء لهذا التصرف، معتبرينه سببا في ضعف تركيز اللاعب على المباراة التي تعتبر غاية في الأهمية للمنتخب السعودي.

وهو ما رد عليه سلمان عقب مواجهة المنتخب الياباني والفوز عليه والتأهل لمونديال روسيا 2018، حيث كان يصور أحد المتواجدين في الملعب وهو يقوم بالتقاط بعض اللقطات المصورة مع اللاعبين فرحًا، واقترب من الفرج وسأله “هل ممكن أن أشاور الآن ولا ممنوع”، ليقوم الشاب بالرد عليه “آشر براحتك”.

وحقق منتخب السعودية فوزًا ثمينًا على ضيفه الياباني بهدف في الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، ليخطف البطاقة الثانية عن المجموعة الثانية.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

محتوى مدفوع