بمناسبة التأهل للمونديال.. الاتصالات السعودية تزف نبأ سارًا للسعوديين
بمناسبة التأهل للمونديال.. الاتصالات السعودية تزف نبأ سارًا للسعوديينبمناسبة التأهل للمونديال.. الاتصالات السعودية تزف نبأ سارًا للسعوديين

بمناسبة التأهل للمونديال.. الاتصالات السعودية تزف نبأ سارًا للسعوديين

زفت مجموعة الاتصالات السعودية نبأ سارًا للسعوديين بمناسبة التأهل التاريخي للأخضر لمونديال روسيا 2018.

وقال خالد البياري، الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات السعودية، في تغريدة من حسابه الرسمي على "تويتر": "‏بمناسبة تأهل منتخبنا، ‏ستكون المكالمات الداخلية مجانية داخل وخارج الشبكة ‏لمدة يومين من 12:00 ص الخميس".

وقاد البديل فهد المولد منتخب السعودية للتأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ نسخة 2006 بعدما سجل هدفًا رائعًا في الفوز 1-صفر على اليابان في استاد الجوهرة المشعة بجدة، أمس الثلاثاء.

وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة ؛لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها ،وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة ،والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثالث التي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب الجوهرة المشعة في التصفيات الآسيوية.

الأكثر قراءة

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com