#محمد_بن_سلمان_وجه_السعد.. الجمهور السعودي يوثق تأهله التاريخي للمونديال بحضور ولي العهد

#محمد_بن_سلمان_وجه_السعد.. الجمهور السعودي يوثق تأهله التاريخي للمونديال بحضور ولي العهد

المصدر: فريق التحرير

واصل الجمهور السعودي فرحته العارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي بتأهل منتخب بلاده إلى مونديال روسيا 2018، عقب الفوز على اليابان، مساء أمس الثلاثاء، بهدف نظيف.

ودشن المغردون هاشتاغا “#محمد_بن_سلمان_وجه_السعد”، والذي جاء ضمن أكثر الموضوعات تداولا على موقع تويتر، بعدما حرص ولي العهد السعودي، الأمير ​محمد بن سلمان، على التواجد بين الجمهور​ في مدرجات ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة، لمتابعة مباراة “الأخضر” ونظيره الياباني.

ورفع ولي العهد السعودي إشارة النصر، مع إطلاق حكم الميدان صافرة نهاية اللقاء، والإعلان عن تأهل ​السعودية​ إلى نهائيات ​كأس العالم​ 2018 المقررة في روسيا.

 

وضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثالث التي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل للنهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب الجوهرة المشعة في التصفيات الآسيوية.

 

 

 

 

محتوى مدفوع