شاهد فرحة محمد بن سلمان ولاعبي الأخضر بعد مباراة السعودية واليابان (فيديو)‎

شاهد فرحة محمد بن سلمان ولاعبي الأخضر بعد مباراة السعودية واليابان (فيديو)‎

المصدر: فريق التحرير

تداول الجمهور الرياضي السعودي فيديو يُظهر اللحظات الأخيرة من مباراة السعودية، واليابان، والتي أُقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة، في تصفيات مونديال روسيا 2018، والتي شهدت حضورًا مفاجئًا للأمير محمد بن سلمان، وليّ العهد السعودي، في مقصورة الاستاد.

وبعد فوز الأخضر السعودي على منتخب اليابان بهدف وتأهله إلى البطولة العالمية رسميًا، لوَّح بن سلمان بإصبعيه بـ ”علامة النصر“ للجماهير.

وظهرت فرحة عارمة على وجوه اللاعبين داخل أرض الملعب فور إطلاق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة بالفوز بهدف نظيف أحرزه فهد المولد، حيث قاد الأخضر إلى المونديال الروسي.

بهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة، والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، والتي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية، والوسطى، والكاريبي (كونكاكاف) على بطاقة الظهور في روسيا.

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل إلى النهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل، بعدما حافظ على سجله الخالي من الهزائم على ملعب الجوهرة المشعة في التصفيات الآسيوية.