نواف العابد.. قلب السعودية النابض‎

نواف العابد.. قلب السعودية النابض‎

المصدر: فريق التحرير

تغنى الجمهور السعودي عقب تأهل منتخب بلادهم لمونديال روسيا 2018، اليوم الثلاثاء، إثر الفوز على اليابان بهدف نظيف، بلاعبيهم، واختصوا لاعبهم نواف العابد بالإشادة.

وقدم العابد أداء رجوليًا ورائعًا في مواجهة الساموراي الياباني، وأنقذ العديد من الأهداف المؤكدة من على خط المرمى، ليستحق أن يطلق عليه الجمهور ”قلب السعودية النابض“.

نواف العابد ساهم بـ8 أهداف خلال 9 مباريات وسجل 5 أهداف وصنع3 مع المنتخب السعودي في تصفيات كأس العالم 2018، وساهم بصنع هدف اليوم الذي قاد بلاده للمونديال الروسي.

ومن عجائب القدر أن العابد كان قريبا من الاستبعاد من المواجهات الأخيرة لمنتخب بلاده في التصفيات بسبب معاناته من ”خفقان القلب“ مع نادي الهلال السعودي، قبل أن تؤكد جميع الفحوصات التي خضع لها اللاعب أن قلبه ينبض بحب بلاده.

وأصبح المنتخب السعودي (الأخضر) ثامن المنتخبات التي ضمنت مقعدها في المونديال الروسي حيث لحق بمنتخبات روسيا (البلد المضيف) والبرازيل واليابان وإيران والمكسيك وبلجيكا وكوريا الجنوبية.

وبهذا الفوز الثمين على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) في جدة، رفع المنتخب السعودي رصيده إلى 19 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط أمام نظيره الأسترالي.

وتجمد رصيد المنتخب الياباني (محاربو الساموراي) عند 20 نقطة في صدارة المجموعة علما بأنه حجز بطاقة تأهله للمونديال قبل مباريات هذه الجولة.

وبهذا، يخوض الأخضر فعاليات المونديال للمرة الخامسة في تاريخه حيث سبق له المشاركة في أربع نسخ متتالية أعوام 1994 بالولايات المتحدة و1998 بفرنسا و2002 في كوريا الجنوبية واليابان و2006 بألمانيا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com