مباراة السعودية واليابان.. رقصة التأهل للمونديال تجمع وليد عبدالله وأحمد عيد (فيديو)

مباراة السعودية واليابان.. رقصة التأهل للمونديال تجمع وليد عبدالله وأحمد عيد (فيديو)

المصدر: فريق التحرير

تداول الجمهور السعودي عبر مواقع التواصل الاجتماعي لقطة طريفة جمعت بين وليد عبدالله، حارس مرمى المنتخب السعودي، وأحمد عيد، رئيس الاتحاد السعودي السابق، على ملعب الجوهرة.

ويظهر في اللقطة ”وليد عبدالله“ يؤدي رقصته الشهيرة احتفالاً بتأهل منتخب بلاده إلى مونديال روسيا 2018، ما شجع ”عيد“ على الرقص معه بنفس طريقته، وسط فرحة وتصفيق الجميع.

وقاد ”فهد المولد“ منتخب السعودية إلى التأهل لكأس العالم لكرة القدم لأول مرة منذ نسخة 2006 بعدما سجل هدفًا رائعًا في الفوز 1-صفر على اليابان في استاد الجوهرة المشعة في جدة اليوم الثلاثاء.

وبهذا الانتصار ضمنت السعودية المركز الثاني برصيد 19 نقطة لتتأهل مباشرة إلى النهائيات للمرة الخامسة في تاريخها، وترافق اليابان المتصدرة برصيد 20 نقطة والتي ضمنت التأهل في الجولة السابقة.

وتفوقت السعودية بفارق الأهداف عن أستراليا صاحبة المركز الثالث، والتي ستخوض جولة فاصلة مع سوريا، وسيلعب الفائز مع فريق من اتحاد أمريكا الشمالية، والوسطى، والكاريبي (كونكاكاف)، على بطاقة الظهور في روسيا

وأصبح المنتخب السعودي، الذي وصل إلى النهائيات أربع مرات متتالية بين 1994 و2006، أول ممثل للعرب في كأس العالم في العام المقبل.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com