الاتحاد السعودي مبررًا طرد مراسل ”بي إن سبورتس“: تعمّد استفزاز المنظمين

الاتحاد السعودي مبررًا طرد مراسل ”بي إن سبورتس“: تعمّد استفزاز المنظمين

المصدر: فريق التحرير

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم بيانًا برّر فيه ملابسات استبعاد مراسل قنوات ”بي إن سبورتس“ من تغطية مواجهة المنتخب السعودي في مواجهة نظيره الياباني، والتي تُقام حاليًا على استاد الجوهرة ضمن منافسات مونديال روسيا 2018.

وقال الاتحاد السعودي في بيانه: ”يودُّ الاتحاد السعودي لكرة القدم الإيضاح أنه لم يتم استبعاد أي إعلامي من تغطية مباراة المنتخبين السعودي والياباني على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة جدة“.

وأضاف البيان: ”ما نُشر من مزاعم مغلوطة حول منع مراسل قنوات bein لا أساس له من الصحة، إذ إن المراسل تعمّد -لأكثر من مرة- التواجد في أماكن غير مسموح له بها، رغم تنبيهه، بل تعمد استفزاز المنظمين، وعدم احترامهم، مع الإصرار على تكرار مخالفاته.

الأمر الذي تطلب اتخاذ الإجراءات المعتادة في مثل هذه الحالات، وفقًا للأنظمة واللوائح المعمول بها“.

وأشار البيان: ”الاتحاد السعودي إذ يوضح ذلك، فإنه يؤكد الالتزام بالأنظمة واللوائح، ومن بينها ما يتعلق بالتنظيم الإعلامي والتعاون مع وسائل الإعلام ومنتسبيها، بما يخدم الأهداف المرجوة، كما أنه سيتخذ جميع الإجراءات القانونية حيال ما بدر من مراسل القناة من تصرفات غير مسؤولة“.

ويسعى المنتخب السعودي إلى الفوز على نظيره الياباني لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال 2018.

وكانت قنوات ”بي إن سبورت“ أعلنت عبر حسابها الرسمي ”تويتر“ أن الاتحاد السعودي للكرة طرد موفد القناة من ملعب الجوهرة لنقل أجواء مباراة السعودية واليابان خلال الجولة قبل الأخيرة في تصفيات كأس العالم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com