مباراة السعودية واليابان.. طرد مراسل beIN SPORTS من ملعب الجوهرة
مباراة السعودية واليابان.. طرد مراسل beIN SPORTS من ملعب الجوهرةمباراة السعودية واليابان.. طرد مراسل beIN SPORTS من ملعب الجوهرة

مباراة السعودية واليابان.. طرد مراسل beIN SPORTS من ملعب الجوهرة

أعلنت قنوات beIN SPORTS في نبأ عاجل على صفحتها الرسمية على موقع "تويتر" عن طرد موفدها من ملعب "الجوهرة"، والذي يشهد مواجهة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2018.

وأضافت القناة: "مجموعة beIN الإعلامية تطالب رئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اتخاذ أقصى العقوبات ضد الاتحاد السعودي لطرده موفد beIN SPORTS".

وقال مراسل القناة حسن الهاشمي، في تصريحات لقناته: "جئنا للاحتفال مع أهلنا في السعودية ونتمنى وصوله لكأس العالم في روسيا، وأمس سمحوا لنا بالتصوير في مع سحب لوجو القناة وصورنا التدريبات والمؤتمر الصحفي وكل شيء كان هادئا، لكن اليوم أغلقوا كل شيء، والسعودية تمثل العرب، ولكن حتى منعونا من التواجد في المدرجات".

وحدثت أزمة مؤخرًا بين القنوات القطرية بعد اتهامها للسعودية بقرصنة المباريات الرياضية التي تملك حقوق بثها بصفة حصرية.

وقالت المجموعة القطرية: إن قنوات “بي أوت كيو” السعودية تقوم ببث مباريات بصورة غير مرخصة، لأنها لا تملك حقوق بثها.

ويتزامن ظهور القنوات الرياضية السعودية مع بداية الموسم الكروي الجديد في أوروبا.

وكان العُماني حسن الهاشمي، مراسل شبكة “بي إن سبورت” القطرية، اضطر إلى الظهور دون شعار القناة خلال تغطية مباراة العين الإماراتي والهلال السعودي في ذهاب دور الـ 8 في دوري أبطال آسيا.

ولم يتبين وقتها من الذي أجبر الهاشمي على الظهور دون شعار القناة، إن كانت الجماهير أم الجهات القائمة على تنظيم المباراة على ستاد محمد بن زايد.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com