مباراة السعودية واليابان.. "محاربو الساموراي" يدعمون من؟ الأخضر أم أستراليا‎
مباراة السعودية واليابان.. "محاربو الساموراي" يدعمون من؟ الأخضر أم أستراليا‎مباراة السعودية واليابان.. "محاربو الساموراي" يدعمون من؟ الأخضر أم أستراليا‎

مباراة السعودية واليابان.. "محاربو الساموراي" يدعمون من؟ الأخضر أم أستراليا‎

تظل مباراة السعودية واليابان بالجولة العاشرة والأخيرة من تصفيات أمم آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018 ،واحدة من لقاءات القمة في الكرة الآسيوية ،والتي يترقبها الجمهور العاشق للساحرة المستديرة.

وسيكون لقاء المنتخبين ،مساء الثلاثاء، في الجولة الأخيرة لدور المجموعات بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 ساخنًا ومثيرًا، في ظل بحث المنتخب السعودي عن حصد البطاقة الثانية بالمجموعة للتأهل بجانب اليابان الذي ضمن الصعود.

وطُرحت كثير من التساؤلات عن دور اليابان في تحديد المنتخب المتأهل معها مباشرة لمونديال روسيا ،بعدما حسم الساموراي مقعدهم هناك كمتصدر للمجموعة بـ20 نقطة.

وضمن اليابان مقعدًا في روسيا، غير أن تصريحات اللاعبين والمدير الفني وحيد خليلوجيتش، تشير إلى تحد كبير، ابتعد في بعض الأحيان إلى دعم منتخب أستراليا ،الذي يخوض مواجهة حاسمة هو الآخر مع تايلند على أمل تحقيق الفوز وفارق أهداف يحسم تأهله بشكل مباشر بغض النظر عن نتيجة الأخضر والساموراي.

وقال مدرب اليابان إنه يعتبر مباراة السعودية بمثابة مباراة نهائية، سيعمل من خلالها جاهدًا على تحقيق الفوز بمنتهى الجدية.

وكان التصريح الأبرز من جانب جينكي هاراجوتشي ،مهاجم منتخب اليابان، الذي قال بمنتهى الوضوح :"سأكافح من أجل إهداء أستراليا التأهل للمونديال".

وبرر اللاعب الياباني ذلك بأنه يمتلك عدة أصدقاء في منتخب أستراليا.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com