مصر.. منع شيكابالا من السفر إلى السعودية

مصر.. منع شيكابالا من السفر إلى السعودية

المصدر: كريم محمد - إرم نيوز

فشل محمود عبدالرازق ”شيكابالا“ لاعب وسط نادي الرائد السعودي في الانضمام لتدريبات فريقه بسبب منعه من السفر في مطار القاهرة بسبب عدم استخراج تصريح سفر من القوات المسلحة.

وفوجئ شيكابالا بمنعه من السفر إلى السعودية صباح اليوم من جانب مسؤولي المطار بسبب عدم وجود تصريح للسفر من إدارة التجنيد ضمن أوراق سفره.

وتحدث شيكابالا مع مسؤولي نادى الرائد السعودي تليفونيًا خلال تواجده في مطار القاهرة بعد منعه من السفر مؤكدًا أنه سيحاول استخراج تصريح السفر من التجنيد اليوم ليتمكن من السفر صباح غد والانضمام لفريقه الجديد فورًا.

وانتقل شيكابالا لصفوف نادي الرائد السعودي على سبيل الإعارة مدة موسم من نادى الزمالك نظير حصول القلعة البيضاء على 100 ألف دولار وتم سداد نصف قيمة المبلغ عند توقيع العقود بينما سيتم سداد النصف الآخر خلال الفترة القادمة.

وشارك شيكابالا فى أول مباراة ودية له مع فريق الرائد السعودي أمام فريق أسوان خلال المعسكر المغلق الذى أقامه الفريق السعودي بالقاهرة قبل إجازة عيد الأضحى المبارك كما خاض ثاني مبارياته الودية أمام الزمالك قبل سفر بعثة الرائد إلى السعودية الخميس الماضي استعدادًا لاستئناف مباريات الفريق فى البطولات المحلية هناك.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com