قبل مباراة السعودية.. لماذا اضطر منتخب اليابان للذهاب إلى الملعب بسيارات أجرة؟ (صورة)

قبل مباراة السعودية.. لماذا اضطر منتخب اليابان للذهاب إلى الملعب بسيارات أجرة؟ (صورة)

المصدر: رويترز

اضطر لاعبو منتخب اليابان إلى الاستعانة بسيارات أجرة من أجل الوصول إلى مقر المران قبل مواجهة السعودية في تصفيات كأس العالم 2018 لكرة القدم غدا الثلاثاء بعدما تأخرت الحافلة في الوصول إلى الفندق.

ويتولى الاتحاد السعودي مستضيف المباراة مسؤولية توفير وسيلة مواصلات للفريق الزائر الذي ضمن بالفعل التأهل لكأس العالم وذكرت تقارير محلية أن تأخر وصول الحافلة يعود إلى الازدحام في مكة المكرمة وجدة بسبب موسم الحج بالبلاد.

ونقلت وكالة كيودو اليابانية للأنباء عن تومواكي ماكينو مدافع اليابان قوله ”لا أعتقد أنه سبق لي أبدا أن اشتركت مع زملائي في الذهاب بسيارة أجرة إلى المران ولم يحدث ذلك  حتى أيام فرق الشباب“.

وأضاف ”لكن هناك الكثير من اللاعبين أصحاب الخبرة في تشكيلتنا ويجب الاستمتاع بهذا الموقف.. لا يمكن أن ندع الموقف يؤثر علينا“.

وبدأ مران اليابان في مقر ملعب النادي الأهلي السعودي متأخرًا 20 دقيقة.

وأكد إيجي كاواشيما حارس اليابان أن تركيز الفريق لا يزال كبيرا.

وأضاف ”كانت الرحلة ممتعة ولا يوجد مشكلة في خوض هذه التجربة للمرة الأولى. لا أعرف إن كان الأمر متعمدا لكن لا يوجد سبب يدعونا للشعور بالتوتر. يجب أن نحافظ على تركيزنا“.

وتحتل السعودية المركز الثاني خلف اليابان في المجموعة الثانية من التصفيات الآسيوية وتتقدم بفارق الأهداف على أستراليا التي تستضيف تايلاند غدا أيضا في ختام دور المجموعات.

ويتأهل صاحب المركز الثالث لخوض رحلة أخرى نحو بطاقة التأهل بينما يضمن أول منتخبين الظهور مباشرة في روسيا.