مدرب نادي النصر السعودي السابق قد يحرم الفريق من الرخصة الآسيوية

مدرب نادي النصر السعودي السابق قد يحرم الفريق من الرخصة الآسيوية

المصدر: سلمان العنزي - إرم نيوز

قالت تقارير صحافية، إن مدرب نادي النصر السعودي السابق الأوروغوياني دانيال كارينيو، خاطب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لكي يطلب عدم منح النصر الرخصة الآسيوية، والتي ستمنح للأندية المطبقة للشروط في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

وبحسب ما نقلت صحيفة ”الرياض“، فإن الاتحاد الدولي لكرة القدم ”الفيفا“، أصدر حكما قبل 6 أشهر للمدرب يؤكد أحقيته بالحصول من إدارة النصر على قرابة مليون و280 ألف دولار تمثل مستحقات سابقة لعام 2014، والتي حقق خلاله الفريق بطولتي كأس ولي العهد ودوري جميل.

وقالت الصحيفة، إن المدرب الاوروغوياني بادر بتلك الخطوة من أجل حصوله بأسرع وقت على هذه المستحقات كون لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لن تلزم الإدارة النصراوية بالمبلغ إلا العام المقبل.

من جهة أخرى، وافقت إدارة النصر على شروط لاعب الشباب السابق عبدالله الأسطا للعب للفريق مدة موسمين لكنها رفضت تسليمه مقدم العقد لحاجتها لسيولة في الوقت الراهن لإنهاء إجراءات تسجيل لاعب الوسط المغربي محمد فوزير، الذي يشترط حصوله على 300 ألف دولار عند التوقيع بشكل رسمي وحصول ناديه السابق الفتح الرباطي على الدفعة الأولى من قيمة بيع عقده البالغة 600 ألف دولار.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة