فهد الهريفي يعلق على واقعة انسحابه من برنامج رياضي خلال تحليله مباراة السعودية والإمارات

فهد الهريفي يعلق على واقعة انسحابه من برنامج رياضي خلال تحليله مباراة السعودية والإمارات

المصدر: فريق التحرير

انسحب المحلل الرياضي ولاعب فريق النصر السعودي السابق، فهد الهريفي، على الهواء مباشرة خلال تواجده في برنامج ”الحصاد الرياضي“ على قناة ”24 الرياضية“، أمس الثلاثاء، إثر مشادة حادة على الهواء مباشرة، مع الكاتب أحمد الشمراني أحد ضيوف البرنامج، حول نتيجة مباراة المنتخب السعودي أمام نظيره الإماراتي في تصفيات مونديال روسيا 2018.

وعبّر الهريفي، خلال البرنامج عن مشاعره تجاه الشعب الإماراتي، ليعقب الكاتب أحمد الشمراني، على حديثه، لكن الأول لم يعجب بحديث الأخير ليبدأ نقاش حاد بين الطرفين.

واتهم الهريفي، مقدم البرنامج محمد العرفج، بأنه متحامل عليه، وتعالت أصوات لاعب النصر السابق والعرفج، ورفض كل منهما سماع تعليق الآخر، ما دفع الهريفي، إلى انتزاع المايك ومغادرة الأستوديو غاضباً.

وعلق الهريفي، على قصة انسحابه على الهواء مباشرة، لصحيفة ”عكاظ“، قائلا: ”للأسف مقدم البرنامج لم يحترمني ولم يحترم رأيي الخاص لذلك قررت الانسحاب“.

وأضاف الهريفي: ”السبب الرئيسي لخروجي عدم العدل والمساواة من المذيع، وترجيح كفة ضيف على آخر رغم أن الطرف الثاني في النقاش موجود وبإمكانه الرد دون تدخل من أحد، وهذا خطأ كبير من المذيع، وكذلك تدخله في رأيي وشعوري تجاه الأشقاء الإماراتيين، فأنا عندما أمتدح الأشقاء في الإمارات هذا الشيء لا يعني أحداً وهذا رأيي ومشاعري الخاصة، ومن حقي أن أعلق وفق رؤيتي الخاصة وكذلك مشاعري“.

وتابع: ”كنت ملتزماً الصمت طوال 40 دقيقة، وعندما حان دوري في الكلام وعلقت على نقطة عادية جداً تدخل أحد الزملاء لمقاطعتي ولم أسمح له بذلك، وهنا تدخل مقدم البرنامج ورفض أن أكمل رأيي الذي أنا مقتنع به، خاصة أن الأشقاء الإماراتيين لعبوا مباراة قوية من دون استهتار، وبإخلاص لمنتخب بلادهم، رغم ما روج له البعض بأنه قد يكون هناك تساهل، وهذا الشيء لم يحدث، ومع ذلك لم يفرحوا رغم هدفيهم العالميين، وهذا دليل على أخلاقهم العالية والود المتبادل بين الشعبين الشقيقين“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة