وليد الفراج يخرج عن شعوره ويشن هجومًا حادًا على المنتخب السعودي (فيديو)‎
وليد الفراج يخرج عن شعوره ويشن هجومًا حادًا على المنتخب السعودي (فيديو)‎وليد الفراج يخرج عن شعوره ويشن هجومًا حادًا على المنتخب السعودي (فيديو)‎

وليد الفراج يخرج عن شعوره ويشن هجومًا حادًا على المنتخب السعودي (فيديو)‎

شن الإعلامي وليد الفراج هجومًا حادًا على المنتخب السعودي، عقب خسارته أمام نظيره الإماراتي في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

وقال الإعلامي السعودي في بداية تقديمه لبرنامج "أكشن يا دوري" إن "الليلة منيلة بستين نيله" بعد أن وضع منتخب السعودية قدمًا خارج التصفيات.

وتلقى المنتخب السعودي هزيمة مريرة على يد نظيره ومضيفه الإماراتي بنتيجة 2-1، مساء الثلاثاء، على ملعب “هزاع بن زايد” في الجولة التاسعة وقبل الأخيرة للمجموعة الثانية في تصفيات قارة آسيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018.

وأكد فراج أن الجمهور يستحقون الهزيمة، بسبب رغبة كل شخص يريد تصفية حساباته، قائلًا: "هناك حفلة على عب الله المعيوف بسب عدم ضم محمد العويس، والآخر يهاجم السهلاوي ولم ينظر أحد لقميص المنتخب الوطني، بل ونظروا إلى مصالح ناديهم فقط".

وأكد الفراج أن كرة القدم دائمًا مكسب وخسارة ولا يوجد فريق فائزًا على طول الخط، ولكن الأزمة في عدم وجود جماعية وعدم وجود روح وعزيمة وإحساس.

وضرب الفراج مثلًا بروح وعزيمة المنتخب الإماراتي، صاحب الفرصة الضئيلة في الصعود، ولكن لاعبيه كانوا على قدر المسؤولية ولعبوا مباراة العمر.

ووجه الفراج سهام نقده إلى المدرب الهولندي فان مارفيك بعد تصريحه إنه يشعر بالصدمة بعد الخسارة قائلًا: "يا فرحة أمي.. وانت هتاخد مستحقاتك وتسب الشرق الأوسط والناس اللي ساكنة بالصحراء"، مؤكدًا أن جميع الفرص التي أتيحت لمهاجمي المنتخب لو أتيحت له شخصيًا لكان وضعها في المرمى.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com