لماذا وضعت ”بي إن سبورتس“ شعارها على منتصف الشاشة‎ خلال مباراة السعودية والإمارات؟

لماذا وضعت ”بي إن سبورتس“ شعارها على منتصف الشاشة‎ خلال مباراة السعودية والإمارات؟

المصدر: إرم نيوز

لاحظ روّاد مواقع التواصل الاجتماعي خلال مشاهدتهم لمباراة المنتخبين السعودي والإماراتي، اليوم الثلاثاء، في الجولة التاسعة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية في الدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة للمونديال، عبر قنوات ”بي إن سبورتس“ القطرية، أمرًا غريبًا في بثهم للمباراة.

وتفاجأ الجمهور بظهور شعار القناة على منتصف الشاشة بين فترة وأخرى، وهو أمر لم يعهده المشاهدون من ذِي قبل.

ويبدو أن مسؤولي القنوات القطرية لجأوا لهذه الحيلة لمحاربة القرصنة على المباراة، حتى لا يقوم البعض بالحصول على شارة البث، وإزالة شعار قناتهم الموجود دائمًا على الجانب الأيمن، وهو ما كانت تلجأ له قناة beoutQ، والتي كانت أعلنت نقلها للمباراة عبر قنواتها في السعودية.

وتم قطع البث عن القنوات، والتي تستقبل بثها الأساس من قنوات ”بي إن سبورتس“، وكان المغردون عبر مواقع التواصل دشَّنوا هاشتاغ ”#تابع_منتخبنا_على_beoutq“ للدعوة لمتابعة المباراة عليها.

 

وكانت تم الإعلان مؤخرًا عن طرح باقة قنوات ”beoutQ“ المتخصصة في نقل البطولات الأوروبية، والتي تم الإعلان عن إطلاقها بداية هذا الشهر، وأصبحت حقيقة.

وأشارت تقارير إلى أنه ستتاح للجميع متابعة أغلب دوريات العالم عبر هذه القنوات قبل بداية الدوريات الأوروبية الكبرى، كالإنجليزي، والإسباني، والإيطالي، وغيرها، وكذلك البطولات القارية والعالمية التي ستبث وفق آلية جديدة وبطريقة نظامية، وعبر 10 قنوات وبحضور أشهر معلقي الرياضة في العالم العربي.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة